بروتوكول صارم وعادات معقدة.. تعرف لغة جسد العائلة الملكية البريطانية الحب يجمعهم وعلاقتهم قوية

الأربعاء، 14 مارس 2018 08:00 ص
بروتوكول صارم وعادات معقدة.. تعرف لغة جسد العائلة الملكية البريطانية الحب يجمعهم وعلاقتهم قوية
احتفالية العائلة الملكية بالكومنوليث
أمنية فايد

 
بمجرد انتهاء حفل ذكرى الكومنولث تحولت العائلة الملكية كعادتها إلى أيقونة الإعلام والسوشيال ميديا فكانت الأنظار متجهه إليهم بكل تفاصيلها والتى طلوا بها على الجميع.
 
ولأن لغة الجسد هى أكثر اللغات الصادقة التى يصعب أن يكذب أو يجمل بها أحد طريقته، قدم موقع "إيليتا" تحليل آراء مجموعة من خبراء لغة الجسد لبعض الصور التى انتشرت للأمير "ويليام" وزوجته "كيت ميدلتون" والأمير "هارى" وخطيبته "ميجان ماركل".
 
1
 
عائلة متماسكة..
 
علق مدرب لغة الجسد البريطانى "تراكى بروان" على الصورة الأولى أن الأسرة تظهر مدى تماسكهم سويا فهم يتحركون بنفس الطريقة إلا مع اختلاف طفيف وهو إمساك "كيت" بمعطفها لتغطية جذعها وهو أمر مفهوم نظرا لحملها الذى ظهر عليها، على عكس "ميجان" التى كانت تبدو فى الحدث الأول رسميا مع العائلة المالكية مريحة فى حركتها وثقتها فى تصرفاتهم رغم وجود جماهير كثيرة وعدسات فى كل مكان".
 
2
يفهموا بعض من نظرة عين
 
تقول "باتى وود" خبيرة لغة الجسد والاتصال غير اللفظى، يظهر من الصورة مدى تفاهم الأخوين "هارى" و "ويليام" لبعض من العيون بالإضافة إلى توافق وتفاهم "كيت" و "ميجان" أيضا وهو يدل على مدى توافقهم وتفاهمهم جيمعا سويا فضلا عن علاقتهم القوية معا.
 
3
 
الحرس أمام الكاميرا بروتوكول العائلة الملكية..
 
يقول مدرب لغة الجسد البريطانى "تراكى بروان": "تظهر العائلة المالكية عادة بشكل تلقائى ولكن فى الحفلات الرسمية يحسبون حركاتهم أمام الكاميرات ولكن هذا الانتباه لا يثير القلق عليهم ولكنهم يظهروا بشكل طبيعى أيضا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق