قبل بدءها بالخارج.. رئيس الوطنية للانتخابات يوجه رسائل للمصريين.. ماذا قال؟

الثلاثاء، 13 مارس 2018 05:38 م
قبل بدءها بالخارج.. رئيس الوطنية للانتخابات يوجه رسائل للمصريين.. ماذا قال؟
أمل غريب

قال المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في رسالة وجهها للشباب، «الشباب هم أمل مصر..هم الحاضر والماضي والمستقبل، مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية بكثافة وفاعلية يؤكد حرصهم على وطنهم ومستقبلهم، ولهذا أثق أن شباب مصر سيوجه رسالة قوية للعالم أجمع عبر الانتخابات القادمة، وسيؤكد إيمانه بالديموقراطية ولن يستكثر على نفسه ووطنه أن يقف في الطابور دقائق أو ساعات، ليدلي بصوته لمصر».

ووجه المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عدة رسائل هامة لكافة قطاعات الدولة «المرأة، والشباب، ووسائل الإعلام، والشعب المصري».

7d1a998468cefc08eb1e8cfba682b6b3

كما وجه رسالته للمرأة قائلا: أنادي المرأة المصرية والأم والأخت والزوجة والأبنة، وأناشد كل امرأة مصرية قدمت الأبن والأخ والزوج شهيدا من أجل الوطن، أن تمد زراعها لوطنها، وأن تصطف أمام لجان الاقتراع، وأن تعيد رسم لوحة وطنية تليق بمصر، وأن تدلي بصوتها، وأن تشارك في صنع مستقبل وطنها مصر».

timthumb
 

وفي نفس السياق، وجه رئيس الهيئة، رسالته للمصريين بالخارج، شاكرا جهدهم في بناء وطنهم، قائلا «إن المصريين بالخارج جزء أصيل من أبناء الوطن، وأحد أعمدته الأساسية، ولن تألو الهيئة الوطنية للانتخابات، جهدا لتوفير كافة التيسيرات في العملية الانتخابية، وأن مشاركتهم في هذا الاستحقاقات الانتخابية، تساهم في بناء مستقبل بلدهم مصر».

1334173827

كما تابع المستشار إبراهيم لاشين، رسائله التي وجهها لوسائل الإعلام، يهيبهم بعدم نشر المعلومات المغلوطة، ووجه لهم رسالة قائلا «نهيب بالمؤسسات الإعلامية والصحفية، رسمية أو خاصة، الحرص على الالتزام بالقواعد والضوابط التي وضعتها الهيئة بشأن التغطية الإعلامية لمجريات الانتخابات الرئاسية، منعا لنشر أي معلومات أو بيانات خاطئة على نحو من شأنه إثارة البلبلة وتضليل الرأي العام».

20b3202d-8048-4845-8b7d-d9557f1e7b71_16x9_600x338

وأختتم المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، رسائله للشعب المصري قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية المصرية، في الخارج، بساعات قليلة، قائلا«الكلمة الأن للناخب، فالانتخابات لن تعبر إلا عن إرادتك وحدك، فالمشاركة في الانتخابات واختيار رئيسك هو حق دستوري لك وواجب وطني عليك، والمشاركة ترسخ قواعد الديموقراطية والشرعية وتنمح الحيوية للعملية السياسية والضمانة الأهم للنزاهة، هي المشاركة الشعبية الواسعة».

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق