مكياج الصيف.. عيون جريئة وشفاه غليظة وألوان هادئة

الأربعاء، 14 مارس 2018 10:00 ص
مكياج الصيف.. عيون جريئة وشفاه غليظة وألوان هادئة
مكياج الصيف
رانيا سعد الدين

بدأت ملامح مكياج هذا الصيف ترتسم بوضوح فنجد أن العيون ترتسم بجرأة كبيرة حيث الكحل القاتم والرموش الكثيفة مع مسحة معقولة من ألوان " الاي شادو " الرقيقة المتماشية مع الملابس
 
_____ (1)
 
تقول خبيرة التجميل " جي جي عوض" هذا الصيف المجال واسع للإبداع وإبراز جمال كل فتاة بلمسات طبيعية ، فنجد الحواجب العريضة تعود من جديد لتبرز العيون بلمسات من الجمال العربي الأصيل .
 
_____ (2)
 
 أما الكحل فهو من الداخل ذو لون اسود حالك مع لمسات من اللون الأزرق السماوي أو الأخضر القاني الذي يمنح العيون لمسات مميزة وجميلة في المناسبات.
 
_____ (3)
 
أما ألوان" الاي شادو " فهي تميل بأناقة إلى درجات الخوخ والمشمش الطازجة لتشعر الفتاة أنها خرجت من إطلالة الشتاء المتحفظة إلى إطلالة الصيف المرحة.
 
_____ (4)
ويأتي اختيار العدسات هذا العام من الألوان الطبيعة المحددة وهذا ماحرصت أغلب شركات العدسات على توفيره ضمن مجموعتها الجديدة.
 
_____ (5)
 
أما مكياج الشفاه فالأنسب لهذه الإطلالة أن يكون من الألوان الطبيعة للنهار ومن الألوان القاتمة ذات الخامة المات لتكون أقرب إلى المخملية في المساء والسهرات ، فتكون الألوان من درجات البني القاتم ، الأرجواني ، المارون ، هي المتربعة على عرش الموضة بلا منازع 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة