عبد الله السعيد على خطي أحمد الشيخ.. جدد الأهلي فخرج الزمالك بـ"السيديهات".. والجبلاية تهدد بالإيقاف

الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:18 م
عبد الله السعيد على خطي أحمد الشيخ.. جدد الأهلي فخرج الزمالك بـ"السيديهات".. والجبلاية تهدد بالإيقاف
عبد الله السعيد
أحمد مسعود

لم يمر دقائق على إعلان الأهلي التجديد للأهلي، إلا وخرج مسئولو نادي الزمالك ليؤكدوا أن اللاعب كان قد وقع للأبيض من قبل، حيث يملك مرتضي منصور رئيس الزمالك مستندات تثبت ذلك حسب مصادر.

 

عبد الله السعيد كان حديث السوشيال الميديا والمواقع الرياضية خلال الأيام الماضية، مع رفضه التجديد للأهلي إلا بشروطه المادية وهو ما كان يرفضه الأحمر، لتخرج العديد من التقارير وتؤكد أن اللاعب وقع للزمالك مقابل 40 مليون جنيه.

 

وبعدما اعتقد الجميع أن هذا الملف قد انتهي بتوقيع اللاعب اليوم، للأهلي لمدة موسمين وهو ما أكده عبد الله السعيد نفسه، صدم مسئولو الزمالك الجميع بتأكيدهم أن اللاعب وقع للأبيض، مشددين على أن اللاعب مهدد بالإيقاف حيث سيقومون بتقديم شكوي فيه لاتحاد الكرة.

بدورهم رد مسئولون بالجبلاية مؤكدين أن عبد الله السعيد مهدد بالإيقاف حال تقديم الزمالك مستندات تؤكد توقيعه للنادى.

 

وأكد مسئول بالجبلاية أن هناك اتصالات من مسئولي الزمالك أكدوا خلالها توقيع عبد الله السعيد على 3 عقود وحصل على 40 مليون جنيه "كاش" للتوقيع 3 سنوات.

 

عبد الله السعيد أعاد للأذهان أزمة أحمد الشيخ الذي كان قد وقع للاهلي والزمالك معا، لكنه استقر في النهاية علي الانضمام للأهلي، لكن اتحاد الكرة قام بتوقيع عقوبة كبيرة علي اللاعب بالإيقاف لمدة 6 شهور.

 

هذا الأمر دفع مسئولو الزمالك لرفع مطالبهم من النادي الأهلي وعبد الله السعيد مقابل عدم التعرض له بالشكوى في اتحاد الكرة، تعرضه للإيقاف، مطالباًَ بمبلغ 100 مليون جنيه. 

 

وأكد مصدر مسئول بنادى الزمالك أن مرتضى منصور، رئيس النادى، سيكشف تفاصيل جديدة بشأن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى خلال الساعات المقبلة، ومنها أن عقده الموقع عليه لنادى الزمالك به شرط جزائى قدره 100 مليون جنيه.

 

وأكد مرتضى منصور أن عبد الله السعيد وقع على عقود الزمالك مقابل حصوله على 40 مليون جنيه، موضحا أن كل تلك الأمور سيكشفها رئيس قلعة ميت عقبة فى الساعات المقبلة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن مرتضى منصور سيعلن أنه فى حالة رغبة الأهلى عدم تقدم الزمالك بشكوى ضد عبد الله السعيد حتى لا يتم إيقافه، فعلى مسئولى القلعة الحمراء دفع الشرط الجزائى للزمالك والبالغ 100 مليون جنيه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق