كوبر: سنكون منتخب شرس فى المونديال.. وأوروجواى الأقوى فى مجموعتنا

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:34 ص
كوبر: سنكون منتخب شرس فى المونديال.. وأوروجواى الأقوى فى مجموعتنا
كوبر

قال الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى، إنه أجرى تحليل عام عن الثلاث منتخبات التى ستقابلها مصر فى بداية كأس العالم، ولكن ليس بكل تفاصيله، موضحاً أن منتخب أوروجواى هو الأقوى فى المجموعة، ومصر تتساوى فى المستوى مع روسيا والسعودية.
 
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه توقعاته كبيرة، وهناك أمل وحماس، للوصول إلى أبعد نقطة فى كأس العالم، مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم حماس وتفضيل بلدهم، مردفاً: "هنكون منتخب شرس فى كأس العالم".
وذكر أننا سنواجه منتخبات قد تكون أفضل منا، ولكن التنافس فى مواجهتهم، مضيفاً أننا سنلعب مع أوروجواى مباراة واحدة فقط.
 
وأضاف كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى، إن أكثر ما يميز  الشعب المصرى هو التواضع والحب دون شعوب العالم، مشدداً على أن هذه الصفات ليست قاصرة على فئة معينة بل كافة الشعب مهما كانت مكانة الشخص المصرى ، وتابع:" أكثر حاجة لفتت نظرى أن الشعب حبوب ومتواضع جداً والنهردة صعب تجد ذلك فى العالم". 
 
وتابع "كوبر"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، أن اللاعبين المصريين متواضعين خلاف ما نجده من قبل بعض لاعبى كرة القدم الذين يلعبون فى أندية صغيرة ولكن تجدهم يتفاخرون بشكل كبير ، وتابع:"أنا ساعات بمشى اتفرج على لاعبين بيمشو فردين صدرهم رغم أنهم يلعبون فى أندية مش كبيرة..لكن اللاعبين المصريين متواضعين جداً".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق