مصرع سائق "توك توك" وإصابة 3 أخرين في مشاجرة بسب أولوية المرور بسوهاج

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:00 ص
مصرع سائق "توك توك" وإصابة 3 أخرين في مشاجرة بسب أولوية المرور بسوهاج
مشاجرة - أرشيفية

لقي سائق توك مصرعه وأصيب 3 أخرين في مشاجرة وقعت بين طرفين بسبب أولوية المرور بالطريق في منطقة سلامون التابعة لمركز شرطة طما بسوهاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار اللواء عمر عبد العال، مدير الأمن بالواقعة.
 
البداية بتلقي اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطار من مأمور مركز شرطة طما، بوقوع مشاجرة بناحية سلامون دائرة المركز، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول "محمد. ب. م"، 16 عاما، سائق توك توك، توفى إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، و"خالد. م. ا"، 35 عاما، عامل، "عم الأول"، وطرف ثان "أحمد. ع. م"، 25 عاما، سائق، و"محمد. ع. م"، 35 عاما، سائق، مصابين اشتباه كسر بالجمجمة وجروح متهتكة بفروة الرأس، وتم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وجميعهم يقيمون بذات الناحية.
 
ووقعت المشاجرة بسبب أولوية المرور بالطريق أطلق على إثرها الثاني من الطرف الأول أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته ما أدى لإصابة الأول ووفاته، وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم عبارة عن طبنجة ماركة أستا، وبسؤالهما اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، واعترف الثاني من الطرف الأول بإحداث إصابة نجل شقيقه ووفاته بطريق الخطأ، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1095 إداري المركز لسنة 2018 وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب لإجراء الصفة التشريحية للجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق