تألق هايلي بالدوين بإطلالة جوتشي.. وأليساندرا أمبروزيو تصطحب أطفالها من المدرسة (صور وفيديو)

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:00 م
تألق هايلي بالدوين بإطلالة جوتشي.. وأليساندرا أمبروزيو تصطحب أطفالها من المدرسة (صور وفيديو)
هايلي
شيماء جمال

بدت عارضة الأزياء هايلي بالدوين على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز iHeartRadio Music، قبل أيام بكامل أناقتها الجذابة، متألقة بإطلالة ذهبية، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل"البريطانية صباح الأربعاء.
 
أفادت الصحيفة أن ابنة الممثل ستيفن بالدوين، البالغة من العمر 21 عاماً، أمس الثلاثاء، فى غرب هوليوود، بصحبة رفيقتها جال، فى طريقهما لتناول الغذاء في مقهى زينك - Zinque Cafe، وبدوت أنيقة بإطلالة جوتشى، حيث ارتدت تى شيرت أبيض، من ماركة Gucci، شبيه بإطلالة كيم كارداشيان، والتى تعتمد على أزياء ماركة كانى ويست، كما أنها تزينت بزوج من الأقراط الدائرية الذهبية، وأكملت إطلالتها بارتداء النظارة الشمسية وأحذية البوت من الجلد، كما بدوت بشرتها  خالية من أى مستحضرات تجميل، أى بدون مكياج.
 
ونوهت أن هايلي لم تحمل سوى هاتفها الخلوي ومجموعة من مفاتيح السيارة، واعترفت مؤخراً أنها تعشق ستايل فيكتوريا بيكهام فى عالم الموضة والأزياء.
 
 
ومن جهة أخرى، شوهدت أليساندرا أمبروزيو، عارضة الأزياء الشهيرة، وسوبر موديلز فيكتوريا سيكريت - Victoria Secret، البالغة من العمر 36عاماً، وهى تصطحب أطفالها ابنتها أنيا ( 9 سنوات )، وابنها نوح  (5 سنوات)  من المدرسة، فى يوم ممطر في حي برينتوود بمدينة لوس أنجلوس مساء أمس الثلاثاء.
 
أوضحت الصحيفة أن الجمال البرازيلى، بدوت أنيقة مجدداً فى ارتدائها بنطلون ليجن من اللون الفضى اللامع، متناسقاً مع كنزة صوفية ذات اللون الفاتح، مما أبرز حمالة الصدر الرياضية، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية وانتعال حذاء رياضى من نفس اللون، ملتفة حول رقبتها وشاحاً أبيض، كما ظهرت بدون مكياج أيضاً.
 
ويذكر أن عارضة الأزياء البرازيلية قررت التعاقد عن عملها مع العلامة التجارية الشهيرية "فيكتوريا سيكريت" فى نوفمبر الماضى، والتى تعد من أشهر عارضات الأزياء حول العالم، بالإضافة إلى الأعلى أجراً، وذلك بسبب اللياقة البدنية، وبشرتها السمراء الطبيعية.
 
WhatsApp Image 2018-03-14 at 12.27.15 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-14 at 12.27.24 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-14 at 12.27.34 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-14 at 12.27.41 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق