بعد وعود تركي آل الشيخ.. 4 صفقات على رادار الأهلي (فيديو)

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:02 م
بعد وعود تركي آل الشيخ.. 4 صفقات على رادار الأهلي (فيديو)
حسين الشحات
أسماء عمر

أكد تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، أنه تم الاتفاق مع مجلس الإدارة ومحمود الخطيب على بعض الأمور لصالح الكرة المصرية، خلال تواجده بالأمس في النادي الأهلي لتهنئة الفريق بحصد بطولة الدوري، قائلا "اللي يلعب معانا يستحمل وهناك أربعة لاعبين من العيار الثقيل للنادي الأهلي".

تركي آل الشيخ كان قد دعم صفقة تعاقد الأهلي مع أغلى لاعب في الدوري المصري، وهو صلاح محسن مهاجم إنبي المنتقل إلى القلعة الحمراء في يناير الماضي في صفقة قدرت بـ 38 مليون جنيه.

أسماء عديدة تم ترشيحها لتكون ضمن الصفقات الأربع القادمة إلى القلعة الحمراء يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

مصطفى فتحي

صانع ألعاب الزمالك المحترف بين صفوف التعاون السعودي، ويعتبر مصطفى فتحي أحد اللاعبين المميزين بالمهارة والقدرة على المراوغة، إلا أن إصاباته العديدة منعته من الظهور الشكل المطلوب مؤخراً وبالتالي غاب عن المنتخب الوطني الذي كان يأمل في ضمه لمعسكر الإعداد لكأس العالم .

 

ماليك إيفونا

مهاجم الأهلي السابق، وأحد أقوى المهاجمين الأفارقة الذين قدموا إلى القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، إلا أن العرض الضخم الذي تلقاه الفريق الأحمر لبيع اللاعب إلى فريق تيجانين الصيني لم يكن من الممكن رفضه، ويعتبر إيفونا إضافة قوية إلى خط الهجوم الأحمر حال ضمه إلى صفوف الفريق.

 

محمد إبراهيم

صانع ألعاب الزمالك والذي يعتبر البديل الأمثل لعبد الله السعيد، خاصة بعد عرض الأخير للبيع بشكل نهائي، ويعتبر محمد إبراهيم أحد اللاعبين القلائل الذين يمكنهم تأدية الدور الهام في الربط بين الهجوم والدفاع وصناعة الفرص لزملائه، وزادت الشكوك حول دخوله اهتمامات القلعة الحمراء، بعد الأزمات التي مر بها اللاعب مع مجلس إدارة الفريق برئاسة مرتضى منصور.

حسين الشحات

صانع ألعاب مصر المقاصة المعار إلى صفوف العين الإماراتي، ويعيش الشحات حالة من التألق في الفترة الأخيرة، جعلته يفرض نفسه على قائمة المحترفين في المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض كأس العالم يونيو المقبل، وكان الشحات قد دخل دائرة اهتمامات الأهلي في وقت سابق إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب المغالاة المادية لمصر المقاصة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة