عميد كلية تجارة الأزهر يدعم السيسي و يطالب المواطنين بضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:31 م
عميد كلية تجارة الأزهر يدعم السيسي و يطالب المواطنين بضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة
كتبت منال القاضي

 

أعلن الدكتور محمد يونس عبد الحليم، عميد كلية التجارة بجامعة الأزهر،دعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسه جديدة،ومطالبا جميع الموطنين المصريين بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية بكثافة.

وأكد عميد تجارة الأزهر خلال  كلمة له اليوم فى ندوة  تعقدها اليوم الربعاء كلية التجارة عن أهمية المشاركة خاصة من فئة الشباب فى الانتخابات، مما تعكس صورة تواجد الشباب فى كل ما يخص أمور بلادهم. 

 وقال محمد يونس نقترب الآن من الانتخابات الرئاسية و نستعرض إنجازات الرئيس السيسي التى لم تتوقف على الجوانب الاقتصادية والسياسية،  وجميع النوحى الحياتيه، فقد حقق  الرئيس العديد من الإنجازات فى كل المجالات، بما يفوق كثيرا ما تحقق فى السابق، لهذا نؤيد ترشحه لفترة رئاسية ثانية، ليستكمل مسيرة البناء والتنمية" من أجل استقرار بلادنا التى  يتربص بها الأعداء ، ويحطمون اقتصادنا ويشهون كل نجاحاتنا ويدمرون بلادنا .

وكما وصف عميد كلية التجارة بجامعة الأزهر السيسى بأنه  رجل المرحلة قائلا أن القرارات الاقتصادية التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي ستؤتى ثمارها فى الأعوام القليلة المقبلة، مع استمرار تحقق الإنجازات على أرض الواقع فى كل القطاعات الدولة

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق