"العمال الكردستاني" يتوعد "الأتراك" بمفاجآت صادمة في عفرين

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:08 م
"العمال الكردستاني" يتوعد "الأتراك" بمفاجآت صادمة في عفرين
العمال الكردستاني يتوعد الأتراك بمفاجآت صادمة في عفرين
السيد عبد الفتاح

توعد القيادي في حزب العمال الكردستاني"مراد قره يلان"،الجيش التركي ومن وصفهم بالمرتزقة الذين يحاربون معه لاحتلال مدينة عفرين السورية، بمفاجآت مريرة تنتظرهم بعد أن وصلوا إلى مشارف مدينة عفرين.

وقال "مراد" إن مقاومة شعب عفرين دخلت يومها الـ 53 على الرغم من استخدام كافة الأسلحة الثقيلة والطائرات من جانب الجيش التركي، ثاني أقوى جيش في حلف الناتو،إلا أن مقاومة عفرين منتصرة حتى الآن. وهي مقاومة صدمت العالم وخاصة الدولة التركية ورئيسها أردوغان.

مشددًا على أن تلك المقاومة سيكون لها نتائج كبيرة وعواقب وخيمة على الاحتلال التركي ومرتزقته وكل من تحالفوا معه.

وأضاف عضو الهيئة التنفيذية في حزب العمال الكردستاني: عندما بدأ جيش الاحتلال التركي ومرتزقته حربهم على عفرين،أكدنا للعالم كله أن المرتزقة حتى إن يصلوا إلى مركز مقاطعة عفرين فلن يكونوا منتصرين أمام مقاومة الشعب.والآن الاحتلال التركي وصل مقاطعة عفرين ونحن كنا بانتظار ذلك، لأنه هنا ستبدأ "المفاجآت" ويجب على الاحتلال التركي تحمّل مسؤولية تلك المفاجآت.ستبدأ المرحلة الجديدة للمقاومة وبأساليب جديدة، ستصل المقاومة إلى نتيجتها التي ستكون صدمة لجميع الدول المعادية التي كانت لديها يد في المجازر المستمرة ضد شعبنا الكردي. سنكون خلف كل شجرة زيتون وسندافع عنها، هذا قرارناوردنا الوحيد على هجمات الاحتلال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة