السيسي: نزول المصريين للانتخاب لمصلحة مصر.. وليس لصالح شخص معين

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:53 م
السيسي: نزول المصريين للانتخاب لمصلحة مصر.. وليس لصالح شخص معين
الرئيس السيسي
دينا الحسيني

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال زيارته اليوم لمقر وزارة الداخلية، أن نزول المصريين فى حشود للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، هو قرار وواجب وطنى يصب فى مصلحة مصر، وليس فى مصلحة شخص معين.

وقال الرئيس: المشاركة الكثيفة فى الانتخابات يساعد على تحسين صورة مصر أمام العالم، مذكراً المصريين بتلبية دعوته بالتفويض لمحاربة الإرهاب يوم 24 يوليو 2013 ونزول الجماهير لتملأ الميادين فى 26 يوليو 2013، مشيراً إلى أن مثل هذا الموقف، وغيره الكثير، عززت تحسين صورة مصر، وقدمتها فى صورة قوية أمام العالم.

وأضاف الرئيس: من الأفضل أن يشارك كل الذين لهم حق التصويت ويقول ثلثهم لا، أفضل كثيرا من أن يشارك نصف الذين لهم حق التصويت ويقول معظمهم نعم، ونحن نتعهد أن نكون أمناء على كل صوت، إنزل وقل لا فى الانتخابات، لأن كلمة لا، صورة جميلة عن مصر أيضا.

جاء ذلك خلال عرض فيلمين وثائقين عن جهود الشرطة فى سيناء أولا ثم جهود الشرطة فى مكافحة الجريمة بشكل عام.

وقدم عرض الفيلمين صورة شديدة الأهمية عن جهود الشرطة واقتحام البؤر الإجرامية التى كانت عصية على الأمن، حيث تم القبض على المئات من العناصر الخطيرة والهاربة من تنفيذ الأحكام، وضبط آلاف القطع من الأسلحة المتطورة والمختلف طرازها.

وقال الرئيس إن الإعلام عليه دور رئيسى فى توضيح الصورة كاملة للناس، عن جهود الأمن فى مكافحة الجريمة وتتبع العناصر المجرم، التى حاول الذين كانوا يسعون لإسقاط الدولة، توظيفهم لخدمة أهدافهم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق