رئيس ائتلاف دعم مصر يلتقى 1300 من أصحاب المصانع ورجال الأعمال بالإسكندرية

الأربعاء، 14 مارس 2018 05:36 م
رئيس ائتلاف دعم مصر يلتقى 1300 من أصحاب المصانع ورجال الأعمال بالإسكندرية
سامي سعيد

 
التقى المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر مع 1300 من أصحاب المصانع ورجال الأعمال بمدينة الإسكندرية اليوم الأربعاء، وذلك في اللقاء الذي عقدته الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية.
 
جاء اللقاء تلبيةً لدعوة الدكتور أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، وبحضور الدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، والمهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائبة سحر طلعت، وعدد من نواب البرلمان بالإسكندرية. 
 
افتتح اللقاء الدكتور أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية حيث أشاد بدور مجتمع الأعمال وأصحاب المصانع على صعيد دفع معدلات التنمية إلى الأمام في مختلف المجالات،  وخلق فرص عمل جديدة للشباب في جميع ربوع الوطن، وأعلن الوكيل الدعم الكامل الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر لدورة ثانية باعتباره قائد النهضة التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.
 
وناشد رئيس اتحاد الغرف التجارية كل المستثمرين وأصحاب المصانع أن يمنحوا  العاملين اجازة مدفوعة الأجر أحد أيام الانتخابات الرئاسية المقبلة للمشاركة بها لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية.
 
وفي كلمته، أوضح رئيس ائتلاف دعم مصر على أهمية مشاركة كل المواطنين في عملية البناء التي تشهدها البلاد في مختلف القطاعات، لافتا إلى حرص أعضاء ائتلاف دعم مصر وأعضاء مجلس النواب على عقد لقاءات نقاشية مع ممثلي المجتمع من مختلف الفئات والمتخصصين لمناقشة مشروعات القوانين المطروحة من أجل مستقبل أفضل لمصر.
 
وقال السويدي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهدف إلى بناء  مصر وتقدمها في مختلف المجالات انطلاقاً من قيادته الأمينة للبلاد، وتغليبه للمصلحة العامة، داعياً إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية والنزول لصناديق الاقتراع ايام الانتخابات لإعطاء رسالة للعالم أن أبناء مصر يساندون وطنهم ويدعمون  القيادة السياسية من أجل استكمال عملية البناء والتنمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة