سر تهريب التابوت الأثري من مطار القاهرة للكويت (القصة الكاملة)

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:09 م
سر تهريب التابوت الأثري من مطار القاهرة للكويت (القصة الكاملة)
تابوت - أرشيفية

عقب ظهور تابوت أثري مصرى في الكويت بقى التساؤل مطروحا حول كيفية تهريبه من مصر دون كشفه من قبل المسئولين داخل المطار، التحقيقات كشفت أن التابوت خرج من قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي ولكن بقى التساؤل مطروحا كيف خرج ومن تورط في السماح بخروجه.

طبقا لمصادر بقرية البضائع بمطار القاهرة توصلت إلى أن وراء تهريب التابوت الأثري للكويت استغلال عامل بالمطار، حيث اتفق المهرب مع العامل على  إخفاء التابوت أسفل كنبه في طرد متجه إلى الكويت، العامل  "ح ر"  بالمطار، اتفق مع أحد معارفه أن يحضر الطرد وهو عبارة عن "كنبة" بحجة إنشغال الآخر ببعض الأعمال، حيث أن دخول الطرد إلى قرية البضائع عبر العامل سيسهل مروره، بالإضافة إلى الخوف من كشف الأمر عبر ظههور علامات القلق والريبة على المهرب حال حدوث أى مفاجئة على العكس من العامل الذى يعرفه العاملون بالمطار ورجال الأمن ولن يشكوا فيه.

تم إلقاء القبض على العامل والذى أرشد بدوره على شركائه في الجريمة واللذين تربطهم صلة بالشخص الذي أرسل الطرد للوصول إلى العصابة التي خططت لتهريب التابوت، وجاري التحقيق معهم.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولى، فتحت تحقيقات موسعة داخل قرية البضائع، لكشف لغز تصدير طرد شخصى يحتوى على كنبة إلى الكويت، يتضمن تابوتا أثريا، وهو ما ظهر على إحدى الكليبات التى تم إذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعى بمطار الكويت.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق