رئيس شعبة الاتصالات بالقاهرة : نستهدف ابتكار خدمات تكنولوجية جديدة لخدمة المجتمع

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:43 م
رئيس شعبة الاتصالات بالقاهرة : نستهدف ابتكار خدمات تكنولوجية جديدة لخدمة المجتمع
وليد خليفة رئيس شعبة مراكز الإتصالات بالغرفة التجارية بالقاهرة
مروة الغول

قال وليد خليفة الرئيس الجديد لشعبة مراكز الإتصالات بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن منهجه هو اتباع جميع السبل العلمية والرقمية لابتكار خدمات تكنولوجية جديدة تستهدف ابتكار خدمات تكنولوجية جديدةو أن تكون تلك الخدمات يحتاجها كافة قطاعات المجتمع من الأفراد والمؤسسات والحكومة.  

وأضاف وليد خليفة، انه سيسعى خلال الفترة المقبلة ان تكون للشعبة خدمات تمتلكها لتقديمها للمجتمع المصري بدلا من بيع خدمات الغير طوال السنين الماضية، مشيرا الى ان اول ما سيقوم به هو تغيير اسم الشعبة الي شعبة مقدمي خدمات الاتصالات بدلا من شعبة اصحاب مراكز الاتصالات معللا ذلك بأن مراكز الاتصالات ليس لها وجود الآن في الشارع المصري وأن مراكز الاتصالات مصطلح يطلق على مقدمي خدمة العملاء وليس مقدمي خدمات الاتصالات.

وأوضح وايد خليفة، أنه جاري العمل حاليا علي مشروع لتأمين سيريال التليفون المحمول من السرقة للقضاء نهائيا علي تلك الظاهرة حيث لم يعد للسارق الاستفادة نهائيا من التليفون المسروق، بالاضافة الي تعقبه بطرق قانونية ومن خلال القنوات الشرعية.

من جانبه أكد ايهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات السابق أنه سيقدم كل الدعم للمجلس الجديد للحرص على تقديم خدمات جديدة لمراكز الاتصالات.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق