الليلة.. آرسنال يواجه ميلان في مهمة سهلة للتأهل لربع نهائى الدورى الأوروبى

الخميس، 15 مارس 2018 10:00 ص
 الليلة.. آرسنال يواجه ميلان في مهمة سهلة للتأهل لربع نهائى الدورى الأوروبى
آرسنال
أحمد مسعود

 

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزى الليلة على ملعبه "الإمارات" فى العاصمة الإنجليزية لندن فريق ميلان الإيطالى، فى المباراة التى تجمع بينهما فى إياب دور الـ 16 من بطولة الدورى الأوروبى.

 

أرسنال الأقرب للتأهل

أرسنال يدخل المباراة بأفضلية كبيرة ويمتلك فرصة ذهبية من أجل التأهل لربع النهائى، وذلك بعدما تمكن من الفوز على ميلان فى عقر داره بملعب "سان سيرو" بهدفين دون رد، فى مباراة الذهاب الخميس الماضى، حيث أنه يكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدف وحيد، فيما يحتاج ميلان للفوز إما بهدفين دون رد، للذهاب لشوطين إضافيين، أو بفارق 3 أهداف من أجل التأهل مباشرة.

 

ويعيش نجوم الجانرز حالة معنوية رائعة، بعدما نجحوا فى تحقيق الفوز على ميلان بمباراة الذهاب، قبل أن يتبعوه بفوز ساحق على فريق واتفورد بثلاثية نظيفة، فى إطار الجولة 30 من الدورى الإنجليزى.

الننى يسعى لمواصلة التألق

وستكون أنظار الجماهير المصرية متجهة صوب المباراة وخاصة نحو النجم المصرى الدولى محمد الننى، الذى سيسعى بالتأكيد لمواصلة تألقه، بعدما لعب واحدة من أفضل مبارياته مع أرسنال أمام واتفورد، ونال إشادة الكثير من مشجعى الجانرز، ونظراً لأنه من المتوقع أن يكون ضمن التشكيل الأساسى لمباراة ميلان، كما هو معتاد له فى الدورى الأوروبى، فإنه سيسعى لتقديم أداء جيد أمام الروسونيرى.

ميلان منتشياً بفوزه القاتل على جنوى

وعلى الجهة المقابلة فإن ميلان يعيش فى حالة معنوية رائعة أيضاً، بعد الفوز القاتل الذى حققه على مضيفه جنوى بهدف جاء فى الثوانى الأخيرة عن طريق أندرى سيلفا، فى مباراة الفريقين بالجولة 28 من الكالتشيو، لذلك فإنه من المؤكد أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه فى مباراة الإياب أمام أرسنال، من أجل الحفاظ على آماله فى التتويج بأى بطولة هذا الموسم.

كيف تأهل الفريقان لدور الـ 16

وكان أرسنال تأهل لدور الـ 16 بعدما فاز على أوسترسوندس السويدى 3 / 0 قبل أن يخسر منه 1 / 2 فى الإياب، ويتأهل بنتيجة إجمالية 4 / 2، بينما تأهل ميلان بعدما فاز على لودوجوريتس رازجراد البلغارى 4 / 0، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق