أبرز أحداث الجامعات اليوم في "خميس التعليم العالي"

الخميس، 15 مارس 2018 01:10 ص
أبرز أحداث الجامعات اليوم في "خميس التعليم العالي"
وزير التعليم العالي
ابراهيم محمد

ينشر موقع "صوت الأمة"، أجندة بأهم وأبرز الأحداث والمؤتمرات التي ستعقد اليوم الخميس، بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الجامعات المصرية.
 
ينظم فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة للفنون الشعبية، العرض السنوي للفنون الشعبية والموسيقى، وذلك في الـ 6:30 مساء بقاعة باسيلي، الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.
 
تنظم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، "يوم الخريجين السنوي" دفعة 2017، بقاعة الاحتفالات الكبري، في تمام الساعة 3 عصرًا.
 
تستضيف جامعة القاهرة، معرض الكتاب التابع للهيئة العامة للكتاب، ويأتي ذلك في إطار خطة هيئة الكتاب لإتاحة الفرصة للطلبة للحصول على الكتاب بأسعار زهيدة، وتشجيعهم على القراءة والثقافة والمعرفة.
 
تنظم إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة القاهرة، خلال الفترة من 15 مارس الجاري وحتى 15 أبريل المقبل، المسابقة العلمية لطلاب جامعة القاهرة في مجالات الابتكار والاختراع المهندسي والحاسبات.
 
ينظم قسم الصيدلة الإكلينيكية «CIT» بكلية الصيدلة جامعة المنيا يومي 15 و16 مارس الجاري مؤتمرًا للصيدلة الإكلينيكية برعاية الدكتور جمال أبو المجد، رئيس الجامعة، بحضور كوكبة من العلماء والباحثين، وبحضور الدكتور محمد عبدالعزيز عميد الكلية، والدكتور ومحمد سرحان نقيب الصيادلة بالمنيا، والدكتور أحمد عبدالفتاح نقيب صيادلة قنا، ويحاضر في المؤتمر عدد من أساتذة كلية الطب والصيدلة بمختلف القطاعات.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق