فقط في المنوفية.. تاجر مخدرات ينتحل صفة وكيل النائب العام

الخميس، 15 مارس 2018 11:01 ص
فقط في المنوفية.. تاجر مخدرات ينتحل صفة وكيل النائب العام
حملات - صورة ارشيفية

تمكنت إدارة المرور بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من ضبط سيارة بها كمية من المخدرات ويحلم صاحبها بطاقة مزورة، قبل عبورها من الكمين الامنى . 

تلقى اللواء أحمد عتمان مديرأمن المنوفية إخطاراً من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بأنه حال قيام مباحث الإدارة العامة للمرورقسم مرور قويسنا والقوة المرافقة بحمله مرورية بالطريق الزراعى القاهرة الاسكندرية دائرة المركز وبإستيقاف سياراتين مرافقتين لبعضهما  لفحص التراخيص بسؤال قائد السيارة الأولى عن تراخيص السيارة قدم بطاقة رقم قومي بإسم " م .ي. م " وكيل النائب العام ومقيم مصر الجديدة القاهرة يشتبه في كونها مزورة عن طريق الإصطناع الكامل، وحال مطالبته برخص السيارة فرهارباً مصطدماً بسيارة ملاكي منوفية والتي تصادف وجودها بالمنطقة مما أدى لإحداث تلفيات بها .

وتبين أن قائد السيارة الثانية " ع . ح. ش  " صاحب شركة مقاولات ومقيم جيزة ولايحمل ثمة تراخيص، وبتفتيشه وقائياً عُثر بحوزته علي طبنجة محدث صوت وبها 6 طلقات فشنك وكذا 2 شريط لعقار التامول المخدر وكذا ورقة مالية فئة 200 جنيه يشتبه في كونها مزورة ومبلغ مالي قدره 4800 جنيه .

وبالإستعلام من قطاع الأحوال المدنية عن البطاقة المصطنعة للمتهم الأول الهارب تبين عدم صحتها وأن إسمه " م .ي. م" حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم ميدان عبود القاهرة وبالكشف عليه جنائياً تبين سابقة إتهامه في قضية أموال عامة تزوير ومطلوب التنفيذ عليه في عدة قضايا آخرها قضية شيك حبس سنة وكفالة 100 جنيه .

وبمواجهة المتهم الثاني بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للطبنجة محدث الصوت بقصد الدفاع والأقراص المخدرة بقصد التعاطي والمبلغ المالي خاص به وعدم علمه بكون الورقة المالية فئة 200جنيه مزوره وأنه على علاقة صداقة بالمتهم الأول الهارب ومرافقته له لتسهيل مروره من الأكمنة نظراً لكونه مطلوب جنائياً في العديد من القضايا، وبالكشف جنائياً علي المذكور تبين سابق إتهامه في 9 قضايا أولهم قضية سرقة مسكن وأخرهم قضية خيانة أمانة وكذا مطلوب في قضية شيك بحكم حبس سنتين وكفالة 100 جنيه تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق