حازم إمام: كوبر يعشق الكرة المصرية

الخميس، 15 مارس 2018 11:09 ص
حازم إمام: كوبر يعشق الكرة المصرية
حازم إمام
حسام الحاج

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أن الوديات التي نظمها اتحاد الكرة لمعسكر إعداد المنتخب الوطني في مارس و يونيو كافية للمنتخب، موضحا أنها تكسب الفراعنة العديد من الخبرات قبل خوض غمار منافسات مونديال روسيا 2018.
 
وأوضح إمام  فى تصريحات لـ كلمة حرة مباشرة" على إذاعة "DRN" مع الإعلامى أحمد شوبير أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يتجه نحو تجديد عقد هيكتور كوبر خلال الفترة المقبلة، كما يرى أنه من الأفضل استمرار أي مدرب مع المنتخب لمدة 4 سنوات مع مجلس الإدارة حتى يتمكن من بناء فريق قادر على تحقيق إنجازات.
 
تابع حازم إمام :" كوبر يعشق الكرة المصرية والشعب المصرى والمنظومة كلها والناس تبادله نفس الشعور لأنه قيمة كبيرة وحقق كل الأهداف المرجوة منه خاصة أنه  منظم ومعروف عنه الالتزام والشكل الجماعي ".
 
أشاد عضو اتحاد الكرة، باختيارات الجهاز الفني للمنتخب الأول، قبل معسكر الاستعداد لمونديال روسيا 2018  مشيرا إلى أن الاختيارات جيدة، لكنه كان يتمنى أن تكون هناك نظرة إلى عمر السعيد مهاجم وادى دجلة".
 
وسجل عمر السعيد 13 هدف في الدوري المصري خلال الموسم الجاري ولم يسبق لمهاجم وادي دجلة صاحب الـ26 عاما ارتداء قميص منتخب مصر مطلقا خلال مسيرته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق