بقيمة مليون جنيه.. السفارة الأمريكية تهدى جامعة عين شمس مجموعة من الكتب

الخميس، 15 مارس 2018 11:12 ص
بقيمة مليون جنيه.. السفارة الأمريكية تهدى جامعة عين شمس مجموعة من الكتب
ابراهيم محمد

استقبل  الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الناصر بدوى سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وفداً من السفارة الأمريكية بجمهورية مصر العربية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والسفارة.
 
وقد تشكل الوفد من كل من : Suzanne Miller، المشرف الإقليمى على المراكز الأمريكية فى دول شمال أفريقيا، Ruth Anne Stevens Klitz،  الملحق الثقافى الأمريكى، ايمان منصور، مدير المركز الثقافى الأمريكى بالقاهرة،  Ruth Petzold – المدير الإقليمى لمكتب اللغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية، هناء سويدان، أخصائى برنامج تدريس اللغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية.
 
من جانبه أوضح الدكتور عبد الناصر سنجاب – أن هذا اللقاء يأتى فى إطار تعميق العلاقات المشتركة بين جامعة عين شمس والسفارة الأمريكية ، حيث أهدت السفارة مجموعة من الكتب والمراجع والموسوعات القيمة والحديثة فى مختلف التخصصات العلمية والأدبية لإثراء المكتبة المركزية بجامعة عين شمس ، وقد بلغت تكلفة هذه الكتب ما يقرب من المليون جنيهاً مصرياً.
 
وقد أصدر الدكتور عبد الناصر سنجاب توجيهاته لمدير عام المكتبة المركزية بالجامعة باستلام مجموعة الكتب المهداة وتخصيص مكان متميز فى المكتبة المركزية لعرضها لرواد المكتبة، وتوزيع بعض الكتب المتخصصة على جميع مكتبات الكليات وفقا لتخصصاتها المختلفة.
 
وفى نهاية اللقاء ، قام الوفد بالتقاط الصور التذكارية مع الدكتور عبد الوهاب عزت والدكتور عبد الناصر سنجاب فى بهو قصر الزعفران، معربين عن إعجابهم الشديد بالطراز الأثرى والتاريخى له، كما قام الدكتور عبد الناصر سنجاب بإهداء الدورع والميداليات التذكارية لأعضاء الوفد.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق