حقوق إنسان النواب: لن نترك حق مريم.. والبرلمان سيكون له موقف حاسم

الخميس، 15 مارس 2018 01:51 م
حقوق إنسان النواب: لن نترك حق مريم.. والبرلمان سيكون له موقف حاسم
النائبة مارجريت عازر- وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان

 

قالت النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان إن حق الطالبة "مريم عبد السلام" لن يضيع وسوف يكون لمجلس النواب موقفاً حاسماً بشأن هذه الجريمة البشعة التى تعرضت لها هذه الطالبة والتى أدت إلى وفاتها في نوتنجهام البريطانية، على حد قولها.

وأكدت عازر فى بيان صحفى لها اليوم، أن لجنة حقوق الانسان بالبرلمان لن تترك حق هذه الطالبة المصرية وسوف تتابع كافة الإجراءات القانونية التى تسير الآن حتى يتم تقديم جميع الجناة للمحاكمة العاجلة لأن ما حدث انتهاك واضح لحقوق الانسان في بريطانيا ولا يمكن السكوت عليه.

وتساءلت وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان: "أين المنظمات الحقوقية التى تتابع حقوق الإنسان، والبيانات الصادرة والمغلوطة التى كانت تصدر بحق مصر، فين دورها الرقابى تجاه هذه الجريمة، مؤكدة أن مصر أول دولة تحترم وتراعى حقوق الانسان بكل أمانة.

 وقالت: ما حديث بحق "مريم" يثير علامات الاستفهام في ظل الاهتمام الطبى من جانب المستشفى التى كانت تعالج فيها، وقدمت "عازر" خالص التعازى لأسرة الطالبة.

وكانت مريم عبد السلام، ضحية الاعتداء الآثم فى مدينة نوتنجهام ببريطانيا، وافتها المنية أمس، الأربعاء بالمستشفى التى تعالج بها من جراء الاعتداء عليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق