2013.. حين وعد السيسي المصريين بالأمان: محمد فؤاد شاهدا (فيديو)

الخميس، 15 مارس 2018 01:56 م
2013.. حين وعد السيسي المصريين بالأمان: محمد فؤاد شاهدا (فيديو)
الرئيس عبد الفتاح السيسي والفنان محمد فؤاد
محمد الشرقاوي

 

«عليهم عهد لنا وعليكم أن تنجزوا عهدكم، ووعدكم ومثلما لم نتخلى عنكم عليكم ألا تتخلوا»، كانت تلك رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي للفنان محمد فؤاد بعد انتهاءه من أغنيته الجديدة «هو ده».

في الندوة التثقيفية كاد فؤاد أن يبكي بعدما انتهى من أغنيته «هو ده» التي أنتجتها الشؤون المعنوية، ابتهاجا بالعملية الشاملة سيناء 2108، وأذاعتها خلال الندوة التثقيفية السابعة والعشرين بعنوان «يوم الشهيد» والمحارب القديم التي تقام بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

ما أن انتهى فؤاد من غناءه وما أن هم بإدارة وجه للانصراف، ناداه الرئيس، تكرر أمام عينيه مشهد أبريل 2013، حينما قال للفريق أول -آن ذاك: «خلي بالك من مصر، هو أنتم ممكن تسيبونا وتمشوا».

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم ذكر «فؤاد» بما قال: «في 2013 منذ 5 سنوات قلتم ستتخلوا عنا ولكننا قلنا سنموت ولن نتركم».

 

 

وأضاف الرئيس: «عليهم عهد لنا وعليكم أن تنجزوا عهدكم ووعدكم ومثلما لم نتخلى عنكم عليكم ألا تتخلوا، الحب لن يصنع شيئًا، وأفكر المصريين بهذه الأيام وأؤكد أن الدولة كانت ستضيع، ولكن عليكم عهدًا فأكملوه».

 

وما اليوم أشبه بأبريل 2013. في ذاكرة فؤاد كان لكلام الرئيس ذكرى، حينما كان يصافحه الرئيس، وقبْل نياشينه. فؤاد قال في لقاءات عدة: «إن الله أكرمنا برجل وطنى يحب البلد ويعشق ترابها، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى يريد أن يجعل مصر أفضل بلد فى العالم، ويسابق الزمن ليقطع مليون ميل فى ثانيتين».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق