إخلاء سبيل المتهمة بانتحال صفة مسئولة برئاسة الجمهورية بكفالة 5 آلاف جنيه

الخميس، 15 مارس 2018 02:51 م
إخلاء سبيل المتهمة بانتحال صفة مسئولة برئاسة الجمهورية بكفالة 5 آلاف جنيه
المتهمة داليا التهامى
دينا الحسينى

قررت نيابة أشمون في محافظة المنوفية أخلاء سبيل داليا التهامي بكفالة 5 ألف جنية  على خلفية اتهامها بانتحال صفة مندوبة رئاسة الجمهورية،

 

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  إلقت القبض على داليا التهامي بالتنسيق مع مديريتي أمن المنوفية والقاهرة، وسلمتها إلى نيابة أشمون، تنفيذا لقرار الضبط والإحضار الصادر بحقها، وبعد إجراء التحقيقات معها، وقررت النيابة حجز المتهمة حتى صباح باكر لحين ورود تحريات الأمن الوطني وتحريات إدارة البحث الجنائي.

 

وأصدرت نيابة أشمون ضد المتهمة قرارا بضبط وإحضار المتهمة بالنصب داليا محمود محمد التهامي، في المحضر رقم 2944 لسنة 2018 إداري أشمون بعد قيامها بحضور مؤتمر جماهيري عقد مساء أمس بقرية شطانوف لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والذي تم تنظيمه بمعرفة نقابة الفلاحين بأشمون، برئاسة عبد الهادي فتحي خليل، نقيب الفلاحين بالمركز.

 

وقامت داليا التهامي بالحضور منتحلة صفة مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وعقب ذلك صدر بيان رسمي من رئاسة الجمهورية نافيا علاقتها بالرئاسة وأنها لا تنتمي للمؤسسة الرئاسية فتحرر المحضر رقم 2944 لسنة 2018 إداري المركز.

 

وبالعرض على النيابة أصدرت قرارا بضبط وإحضار المتهمة وكذلك الاستعلام عن الأشخاص الذين حضروا المؤتمر وأسمائهم لسماع أقوالهم بالتحقيقات عن معلوماتهم بشأن الواقعة وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحريات البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية.

 

وجاءت التحريات الأولية تؤكد أن المتهمة نصابة محترفة تزاول نشاطها الإجرامي منذ 2015 حيث كانت تشارك في افتتاح المشروعات القومية التي يقوم المحافظون بافتتاحها مدعية صفة مندوبة رئاسة الجمهورية وتحصلت بعد ذلك على وحدات سكنية في الإسكان الاجتماعي باسم رئاسة الجمهورية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق