هل يعرض محمد صلاح "عبد الله السعيد" على ليفربول؟

الخميس، 15 مارس 2018 03:29 م
هل يعرض محمد صلاح "عبد الله السعيد" على ليفربول؟
محمد صلاح وعبد الله السعيد
محمود علي

أثارت صورة جمعت النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي فى أحد مطاعم إنجلترا، جدلًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي، وطرحت علامات استفهام حول سبب زيارة السعيد للأراضي الانجليزية في هذه الفترة وهل تتعلق بمستقبلة الكروي أم لا؟ لاسيما 
بعد عرض مجلس إدارة النادي الأهلي اللاعب للبيع إو الإعارة للخارج.
 
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن إيقاف عبد الله السعيد لاعب الأهلي لا يمنع رحيله للعب في نادٍ خارج مصر، أو اللعب في منتخب مصر، أثناء إيقافه في مصر.
 
وأثار تواجد عبد الله السعيد فى إنجلترا حالياً بعد عرض النادى الأهلى للبيع عقب تمديده لمدة موسمين عقب حالة من الجدل سببها اللاعب بسبب أنباء توقيعه للزمالك أيضاً، تساؤل حول مستقبله وإمكانية عرض محمد صلاح اللاعب على إحدى فرق الدوري الإنجليزي أو ليفربول، خاصة وأن الأخير يحتاج صانع الألعاب يخلف فيلبي كوتينيو اللاعب البرزايلي الذي انتقل من الفريق الإنجليزي إلى برشلونة في صفقة بيع قدرت بـ 160 مليون يورو.
 
 
عبد الله السعيد
 
 
وغاب عبد الله السعيد عن بعثة الأهلى فى الجابون قبل مواجهة مونانا فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.
 
اقرأ أيضًا: عبد الله السعيد يلتقي محمد صلاح.. ماذا يفعل الدون في عاصمة الضباب؟

ورغم أن عمر عبد الله السعيد تعدى الـ 32 عامًا، إلا أنه يمتلك فرصة للاحتراف الخارجي خاصة وأنه ما زال يحتفظ بليقاته التي تؤهله للعب لسنوات عدة.
 
عبد الله السعيد ومحمد صلاح
 
 
لم يتضح السبب من الزيارة المفاجئة للندن، إلا أن اللاعب حصل على إذن من الأهلي للسفر إلى لندن لقضاء إجازة قصيرة، وينضم بعدها لمعسكر المنتخب استعدادا للمبارتين الوديتين أمام البرتغال واليونان.
 
يذكر أن محمد صلاح نشر، صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» للقاءه مع صانع ألعاب فريق الأهلي عبدالله السعيد في أحد المطاعم الكبرى بالعاصمة الإنجليزية لندن اليوم الخميس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق