"إلغاء العقول".. هكذا باعت الإخوان الوهم لشبابها

الخميس، 15 مارس 2018 07:37 م
"إلغاء العقول".. هكذا باعت الإخوان الوهم لشبابها
طارق البشبيشى
كتب أحمد عرفة

 

 

فضائح كثيرة تنتشر داخل قنوات الإخوان في اسطنبول، ففي الوقت الذي تنكشف فيه حقائق حول الجرائم التي ترتكبها قيادات الجماعة ضد قواعدها في تركيا، ولكن هذه المرة جاءت من أحد العاملين بتلك القنوات الإخوانية، كشفت فيه عن انتشارا لكذب والتخوين داخل الوسط الإعلامي الإخواني.

 

من جانبه قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن اعترافات الإخوان هي صورة للمجتمع الإخوانى حيث يظهر بصورة جلية فى المنفى من تخوين واغتيال معنوى لكل من لا يخضع ويسمع ويطيع حتى لو كان الأمر وهما و خيالا فالمطلوب أن كنت تستهدف رضا القيادات أن تلغي عقلك و ربما أيضا طلب منك السكوت عن جرائم واضحة.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن  الغربة  تكشف معادن الناس والإخوان ينهشون في أجساد بعضهم بعدما نهشوا في جسد الوطن، متوقعا أن يزداد الشقاق والفرقة و ظهور أسرار خطيرة على لسان أشخاص ذاقوا المرارة من التنظيم الذى لا يرحم.

 

وكان أسامة جاويش، أحد قيادات الإخوان، وأحد مقدمي البرامج بتلك القنوات الإخوانية، كشف جزء من تلك الفضائح، قائلا عبر تصريح له على حسابه على "فيسبوك": "وجهة نظر أخرى لما حدث مع رامي جان ، فأجواء العمل الإعلامي في اسطنبول للأسف أجواء فاسدة إلا ما رحم ربي، تشكيك وتخوين واختلاق لقصص وبطولات وحكايات أغلبها وهمية ومن وحي خيالات مريضة".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق