نائب "مستقبل وطن" يصل الكويت استعدادا للانتخابات الرئاسية بالخارج

الخميس، 15 مارس 2018 07:48 م
نائب "مستقبل وطن" يصل الكويت استعدادا للانتخابات الرئاسية بالخارج
مستقبل وطن
سامي سعيد

وصل النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، ورئيس قطاع المصريين بالخارج بالحملة الرسمية "علشان تبنيها"، إلى دولة الكويت، وذلك للمشاركة مع فريق عمل الحملة بالكويت في حشد الناخبين للادلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية، لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
 
وألقى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، كلمة خلال وصوله إلي مقر انتخابات الرئاسية بدولة الكويت، قائلا:"نحن نسدد دين في رقبتنا لمصر وثانيا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي راهن بحياته من أجل مصر، فذلك أقل واجب"، مشيرا إلى إن المصريين في الخارج هم السفراء الحققين لمصر وهم في صدارة المشهد في أى شئ يهم مصر.
 
وأضاف "حسين"،  أن الانتخابات الرئاسية هي حق دستوري أصيل للشعب المصري للتصويت علي منصب رئيس الجمهورية، ولابد من نزول المصريين بكثافة والمشاركة الايجابية لاثبات للعالم كله إن المصريين علي قلب رجل واحد، مؤكدا:"باذن الله سنحتفل بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات بنسبة كبيرة".
 
وأشار قائلا:"وجدت استعدادات كبيرة وطيبة من قبل الجالية والسفارة المصرية في الكويت، لتقديم خدمة لائقة بالناخبين المصريين للإدلاء باصواتهم بطريقة سهلة وسريعة، موضحا إن مصر تمر بمؤامرة خارجية، من قبل الجماعات الإرهابية والدول المعادية التى تحث المصريين علي عدم النزول بسبب فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدون انتخابات أو تصويت.
 
 
وأكد "حسين"، أنه سيتم اليوم عقد اجتماع تنظيمي مع مجموعة من رموز الجالية المصرية وأعضاء الحملة وبعض أصحاب المصانع من المصريين للتنسيق لحشد العاملين المصريين بمصانعهم، علما بأن الحملة استطاعت في اللقاء الجماهيري الأسبوع قبل الماضي بالحصول علي موافقة غرفة التجارة بالكويت بإعطاء العاملين المصريين اجازه بأجر ايّام الانتخابات لتمكينهم من التصويت.
وقد أعلن رئيس قطاع المصريين بالخارج في وقت سابق عن إنشاء غرفة عمليات بمقر حزب مستقبل وطن للمتابعة اللحظية للانتخابات في الخارج في ١٢٨ دولة مع منسقين الحمله بهذه الدول.
 
ويأتي ذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق