انهيارات داخل الحوثيين.. والجيش اليمني يسيطر على أسلحة المليشيات

الخميس، 15 مارس 2018 08:51 م
انهيارات داخل الحوثيين.. والجيش اليمني يسيطر على أسلحة المليشيات
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

 

انتصارات عديدة، يحققها التحالف العربي والجيش اليمني على الحوثيين، الذين تراجعوا بشكل كبير إلى حدود اليمنية صنعاء، حيث واصل الجيش اليمني مدعوما بمقاتلات التحالف العربي معاركه الضارية، ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن المعارك  شنها الجيش اليمني ضد المليشيات أسفرت عن مقتل 20 من عناصر الحوثيين المدعومة من إيران وإصابة آخرين، في محافظة تعز جنوب غربي البلاد، مؤكدا وجود انهيارات كبيرة وقعت في صفوف ميليشيا الحوثيين، فضلا عن هروب عدد كبير من مقاتليها من أرض المعركة باتجاه مديرية دمنة خدير.

 

وأشار الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن قوات الجيش اليمني، حققت تقدما ميدانيا باستعادة السيطرة على عدد من المناطق والمواقع بين مديريتي الصلو ودمنة خدير جنوب شرقي محافظة تعز، كما سيطر الجيش اليمني على عدد من القرى فى أطراف مديرية الصلو جنوب شرقى محافظة تعز جنوبى اليمن بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثيين.

كما سيطر الجيش اليمني على الأسلحة التى تركها الحوثيون بعد أن فروا من مواقعهم فى المنطقة، لافتة إلى أن القرى التى تمت السيطرة عليها تطل على وادى موقعة الذى يربط بين مديريات الصلو وسامع ودمنة خدير، كما ضبط ضبطت فى وقت سابق شحنة أسلحة جديدة كانت فى طريقها لمليشيات الحوثى فى العاصمة اليمنية صنعاء.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق