حبس المتهمين باستدراج الضحية الثانية لموقع أوليكس في الشرقية

الخميس، 15 مارس 2018 09:32 م
حبس المتهمين باستدراج الضحية الثانية لموقع أوليكس في الشرقية
المتهمين بعد القبض علية والضحية
دينا الحسيني

أمر نيابة الحوادث بالشرقية حبس المتهمين باستدراج الضحية الثانية من موقع التسويق الإليكتروني أوليكس ووجهت لهم النيابة العامة تهمة النصب والشروع في قتل المجني علية واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتقرير الطبي النهائي عن حالة المصاب.

كان قطاع الأمن العام نجح  بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية في ضبط 3 أشخاص قاموا بإستدراج مواطن من خلال أحد مواقع التسوق الإلكترونى والإعتداء عليه وسرقتة بعدما تبلغ لقسم  شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من المواطن إسلام . ح . ع – 22 عاما – طالب - ومقيم بدائرة مركز شرطة قلين بكفر الشيخ .. بتضرره من 3 أشخاص ،قاموا بإستدراجه من خلال أحد مواقع التسوق الإلكترونى لدائرة القسم والتعدى عليه بالضرب محدثين به عدة إصابات والإستيلاء منه على كاميرا فوتوغرافيا ومبلغ مالى قدره 3000 جنيه. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث شكل فريق بحث بالإشتراك مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية قادة اللواء محمد والي و أسفرت جهوده عن  أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من المدعو بشوى.م، سن 21 – عامل ومقيم بدائرة قسم ثان العاشر  والمدعو  نادر.س.ر، 20 عاما- ومقيم بدائرة قسم ثان العاشر و المدعو بناس.أ.ك، 20 عاما- طالب ومقيم بدائرة قسم أول العاشر .

وجة اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية تقنين الإجراءات و تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة حيث تم بإرشادهم ضبط الكاميرا المُبلغ عنها بحوزة المتهم الثانى وكذا مبلغ 1150 جنيه المُتبقى من المبلغ المستولى عليه وسلاح أبيض.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق