اخبار الاهلى اليوم الجمعة 16-3-2018.. 3 زملكاوية على خارطة تعاقدات الأهلي

الجمعة، 16 مارس 2018 02:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الجمعة 16-3-2018.. 3 زملكاوية على خارطة تعاقدات الأهلي
الاهلى
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم الجمعة 16-3-2018، العديد من الاحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها 3 زملكاوية على خارطة تعاقدات الأهلي.

 


"معاك من أجل مصر": الأهلى يلاقي منتخب الإسكندرية في احتفالية دعم السيسى

توافد المئات من الجماهير اليوم الخميس، على استاد الاسكندرية الرياضى الدولى وسط المحافظة لحضور فعاليات حفل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية 2018 تحت شعار "كلنا معك من أجل مصر".

 


وزير الشباب والرياضة: هذا موقفنا من دعم الأهلى والزمالك

كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، موقف الوزارة من دعم الأهلى والزمالك.

 


"الحقيقى أكبر".. 9 ملايين جنيه قيمة عقد عبدالله السعيد مع الأهلى باتحاد الكرة

في ظل تداول الكثير من الأنباء عن قيمة عقد عبدالله السعيد مهاجم النادي الأهلى كشف مصدر باتحاد الكرة، أن عقد اللاعب الموثق في اتحاد الكرة، مدته موسمين ونصف، وقيمته 9 ملايين جنيه فقط.


هل يعرض محمد صلاح "عبد الله السعيد" على ليفربول؟

أثارت صورة جمعت النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي فى أحد مطاعم إنجلترا، جدلًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي، وطرحت علامات استفهام حول سبب زيارة السعيد للأراضي الانجليزية في هذه الفترة وهل تتعلق بمستقبلة الكروي أم لا؟ لاسيما

 


مصدر باتحاد الكرة: إيقاف عبدالله سعيد لن يمنعه من اللعب خارج مصر
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن عبد الله السعيد لاعب الأهلي، يمكنه المشاركة مع منتخب مصر، حتى لو صدر قرار بإيقافه، نتيجة توقيعه للأحمر والزمالك معًا.

 


3 زملكاوية على خارطة تعاقدات الأهلي

يبدو أن الحرب الباردة بين الأهلى والزمالك بدأت مبكرا قبل انطلاق موعد موسم الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يضع مسئولو الأحمر في الوقت الحالي بعض لاعبي الزمالك على الرادار أمام استبعاد بعضهم عن المشاركة في الفترة الماضية إلى جانب رغبة البعض الآخر في الرحيل عن الفريق بجانب عدم رغبة بعض المحترفين في الخارج بالعودة خلال الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق