الإسماعيلي يستعيد المركز الثاني والداخلية يواصل نزيف النقاط في 7 مباريات متتالية (فيديو)

الجمعة، 16 مارس 2018 11:00 ص
الإسماعيلي يستعيد المركز الثاني والداخلية يواصل نزيف النقاط في 7 مباريات متتالية (فيديو)
الإسماعيلي
أسماء عمر

استعاد النادي الإسماعيلي بقيادة البرتغالي بيدرو بارني مدرب الفريق المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام، بعدما نجح الدراويش في تحقيق فوز هام على نظيره بتروجت بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة 29 على استاد السويس، بهدف نظيف سجله دييجو كالديرون مهاجم القلعة الصفراء في الدقيقة 38 من عمر المباراة .

الإسماعيلي بهذا الفوز ارتفع رصيده إلى النقطة 56 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، متفوقا على نادي الزمالك صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، بعدما تراجع الدراويش فترة طويلة عن هذا المركز بسبب تراجع النتائج .

الإسماعيلي تحت قيادة بيدرو بارني يحقق نتائج مميزة في الفترة الأخيرة، بعد أن صحح البرتغالي مسار الدراويش في مسابقة، حيث نجح البرتغالي في قايدة الدراويش لثلاث انتصارات متتالية، الأمر الذي لم يحدث منذ رحيل ديسابر مدرب الفريق السابق والذي رحل عن القلعة الصفراء بشكل مفاجئ قبل نهاية الدور الأول بعد أن حقق نتائج مميزة مع الفريق.

الإسماعيلي بدأ سلسلة الانتصارات عندما فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على وادي دجلة بنفس النتيجة قبل أن يتفوق على بتروجت بهدف نظيف، ليستعيد مكانته في المركز الثاني بعدما حسم النادي الأهلي المركز الأول برصيد 75 نقطة والتي توجته رسمياً ببطولة الدوري.

على صعيد آخر، واصل علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية مسلسل نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام بعد التعادل أمام النصر صاحب المركز الأخير بجدول المسابقة، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في إطار منافسات الجولة 29 .


الفوز الأخير لفريق الداخلية بمسابقة الدوري كان أمام نظيره الرجاء في 3 فبراير الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز الداخلية بهدف نظيف ليدخل بعدها الفريق في سلسلة من النتائج السيئة، ليفقد الفريق 18 نقطة من أصل 21 نقطة في آخر 7 مباريات .

فريق الداخلية تراجع إلى المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 32 نقطة، ليقترب كثيراً من صراع البقاء في قاع الجدول، الذي يضم كل من مصر المقاصة و وادي دجلة وطنطا والرجاء والنصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق