البيان الرابع لــ"حركة صوت مصر بالخارج": إقبال كبير من الجالية المصرية في الإمارات (فيديو وصور)

الجمعة، 16 مارس 2018 10:44 ص
البيان الرابع لــ"حركة صوت مصر بالخارج": إقبال كبير من الجالية المصرية في الإمارات (فيديو وصور)
انتخابات الرئاسه

 
أكدت حركة صوت مصر فى الخارج برئاسة الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين، من خلال بيان له، بدء المارثون الانتخابي في السفارة فى أبو ظبى والقنصلية العامة في دبي وفتح الصناديق في تمام الساعه التاسعة صباحا،  وتوافد الناخبين والإقبال  كبيرحتى الآن فى  المقرين الانتخابيين بالسفارة فى ابوظبى والقنصلية فى دبى.
 
واهتمت السفارة والقنصلية المصرية، بعملية التنظيم، من خلال تواجد عدد من المتطوعين أمام القنصليه ووصل في تمام الساعه 11 الباص الخاص بإمارة الفجيرة والناقل للناخبين منها الي دبي واكتظ الباص بإعداد الناخبين الذين ارتدوا تيشرتات عليها العلم المصري وصور السيسي وتوالى وصول اتوبيسات أخرى. 
 
وأشارت الحركة إلى أن الناخبون رددوا هتافات تحيا مصر، وتغني الجميع بلادي بلادي، كما رددت السيدات أغنية بشرة خير لحسين الجسمى وشهدت القنصلية وجود طوابير للناخبين.
   
كما أكدت الحركة توفير وسائل نقل جماعي أمام كل الانديه المصريه بالامارات إلى السفارة والقنصليه وايضا من المناطق الصناعيه النائية في أبوظبي إلى المقر الانتخابي في السفارة، وأن ذلك يأتى نتيجة للتنسيق علي مدار الأيام الماضية وتم وضع اللمسات الأخيرة البوم مع السفارة المصري في أبو ظبي والقنصلية العامه  في دبي  وإمارة دبي والإمارات الشمالية.
 
 
 
 
 
اعلام مصر
 
اقبال من السيدات المصريات فى الامارات
 
  السيدات يحملن صور السيسى فى الامارات

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق