مصر تنتخب الرئيس

من الكويت.. أكبر ناخبة مصرية سنًا تشارك بالانتخابات الرئاسية على كرسي متحرك (فيديو)

الجمعة، 16 مارس 2018 03:02 م
من الكويت.. أكبر ناخبة مصرية سنًا تشارك بالانتخابات الرئاسية على كرسي متحرك (فيديو)
اكبر ناخبه مصريه فى الكويت

تواصل الجالية المصرية في الكويت، توافدها على مقر السفارة المصرية، للمشاركة في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية المصرية، والتي انطلقت صباح اليوم الجمعة للمصريين المقيمين بالخارج، والمقرر لها أن تعقد على مدار أيام 16 و17 و18 مارس الجاري.

وفي لافتة وطنية، شاركت المواطنة المصرية «نادية محمد عبده قنديل»، البالغة من العمر 92 عاما، والتي تقيم في الكويت منذ 12 عاما، وحرصت على المشاركة اليوم في الانتخابات اللرئاسية، وهي جالسة علي  «كرسى متحرك».

وقال: «حرصت على المشاركة اليوم في الانتخابات الرئئاسية المصرية لرسم مستقبل أحفادي في مصر.. مشاركتي اليوم في الانتخابات الرئاسية المصرية هي مجرد جزء من رد الجميل لمصر».

وطالبت المصريين في الخارج، بضرورة الاحتشاد أمام لجان الاقتراع على مستوى دول العالم، والوقوب بجانب مصر، للتأكيد على أن الشعب المصري يستحق الحياة الديمقراطية التي ينعم بها خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر.

وتضرعت المسنة المصرية، إلى الله أن يحمي الجنود المصريين في سيناء، مشددة على أنهم هم فخر مصر وشعبها في الداخل والخارج، وأن تضحياتهم هي فخر وعزة للمصريين جميعا، وهتفت وهي تحمل علم مصر «تحيا مصر..تحيا مصر».

 

 

.,mnb vcx
 
08973421

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة