منى محرز: افتتحنا معرض "اجريفيتيا 2018" بالمنيا يؤكد دعمنا للاستثمارات

الجمعة، 16 مارس 2018 06:17 م
منى محرز: افتتحنا معرض "اجريفيتيا 2018" بالمنيا يؤكد دعمنا للاستثمارات
منى محرز-
مرفت رياض

 
قالت الدكتوره منى محرز نائب وزير الزراعه لشئون الثروه الحيوانية والسمكية والداجنة، إن المعرض السابع لمستلزمات ومعدات الدواجن والماشية والأعلاف والأدوية البيطرية «اجريفيتا 2017» أقيم بمحافظة المنيا حرصا من الحكومة على تنمية الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بمحافظات الصعيد.
 
وأضافت في تصريح خاص لـ صوت الأمة: أننا فوجئنا بالإقبال الكبير على المعرض من أول يوم له؛ وأن معظم المقبلين من وجه قبلي وهو ما يعني أننا نستطيع عمل استثمارات ناجحة بالصعيد؛ ويؤكد ان الدولة تتجه في الاتجاه الصحيح نحو التوجيه على إقامة الاستثمارات بالصعيد منذ عدة أشهر، والعمل على التنمية بكافة أشكالها داخل مخافظاته، مشيرة إلي أن تنظيم المعرض ممتاز وأنه هناك إقبال من الشركات بشكل كبير على المعرض حيث أنه يشارك 73 شركة بالمعرض لعرض كل ما يخص الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة وبصورة تنافسية كبيرة تعود بالنفع على   المربي والمستثمرين. 
 
وأوضحت أن الأسعار تتناسب مع المربي البسيط مقارنه بالأسعار خارج المعرض، حيث أن الشركات تتنافس داخل المعرض لكسب المربي وتستغل مناسبة المعرض لعمل دعاية تسويقية لها.
 
وقامت أمس الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بافتتاح المعرض و اللواءعصام البديوي محافظ المنيا.
وأكدت محرز خلال افتتاحها علي دعم الحكومة وعلى رأسها السيد رئيس الجمهورية لتنمية قطاعات الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، حيث تم وضع تلك القطاعات في مبادرة البنك المركزي بتوفير قروض ميسرة للمربيين بفائدة 5% دعماً لزيادة الإنتاج ولتحقيق الأمن الغذائي وخلق فرص عمل. 
 
وطالبت نائب الوزير المشاركين بالتوجه إلي صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم حتي يري العالم الاستحقاقات التي حصل عليها المصريون ومدي قوة وتقدم مصرنا الحبيبة. كما أكد البديوي على حرص المحافظة على تقديم كل سبل الدعم والمساندة وتسهيل الإجراءات اللازمة وتذليل الصعوبات أمام المستثمرين من أجل الاستثمار في مجال الثروة الداجنة على أرض المحافظة.
 
وتفقدت الدكتورة منى محرز المعرض، حيث دار حوار بينها وبين رواد الملتقى الذي يجتمع فيه مربي الثروة الداجنة مع كبريات الشركات الدولية والمحلية لإنتاج الأدوية واللقاحات والأعلاف وإضافات الأعلاف والكتاكيت ومعدات المزارع ودعتهم للتحويل من استيراد منتجاتهم من الخارج إلى الاستثمار في الإنتاج بمصر، ويقام المعرض في الفترة من 15 إلى 17 مارس بالصالة المغطاه باستاد المنيا.
 
 
 1
 
2
 
 
3
 
4
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة