الأهلى يهزم الزمالك 37-9 فى صراع هدافي الدوري (تقرير)

الجمعة، 16 مارس 2018 09:00 م
الأهلى يهزم الزمالك 37-9 فى صراع هدافي الدوري (تقرير)
الاهلى والزماللك
حسام الحاج

تفوق الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة (37-9) بصراع السباق على الـ 10 الأوائل من هدافي الدوري الممتاز، حيث أحرز لاعبي المارد الأحمر الأربعة  وليد أزارو وعبد الله السعيد وجونيور أجاي وصلاح محسن، 37 هدفا، في حين أحرز كاسونجو 9 أهداف فقط للفريق الأبيض.

وسجل أحمد جمعة للمصري البورسعيدي، 8 أهداف، ودييجو كالديرون للإسماعيلى 14 هدفا، وعمرالسعيد مع فريقه السابق الإنتاج الحربي والحالى وادى دجلة 13 هدف، وجون انطوي 12 هدف مع مصر المقاصة، وأحمد على مع المقاولون 9 أهداف، وحسين الشحات قبل رحيله للعين الإمارتي 9 أهداف، ومحمد حمدي لسموحة 9 أهداف، وصلاح أمين لطلائع الجيش 8 أهداف، وإبراهيم حسن للإسماعيلى 8 أهداف.

كان  الأهلي قد توج بطلًا للدوري للمرة الـ 40، في تاريخ النادي الأحمر بعدما تعادل المصري أمام الإنتاج الحربي سلبيا في المباراة التي جمعتهما الإثنين الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 الأهلي وصل للنقطة 75، وهي النقطة التي لن يصل لها المصري في حالة فوزه بكل مبارياته وحسم الأهلي الدوري برصيد 75 نقطة، قبل 6 جولات من النهاية ويحتل المصرى المركز الرابع برصيد 49 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

ويستعد الأهلى لمواجهة مونانا الجابونى فى إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما يستعد الزمالك لمواجهة ديتشا الإثيوبي فى إياب الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة