أنجلينا جولي: أرى نفسي فى المرآة أشبه بوالداتى (صور وفيديو)

السبت، 17 مارس 2018 09:03 ص
أنجلينا جولي: أرى نفسي فى المرآة أشبه بوالداتى (صور وفيديو)
أنجلينا جولى
شيماء جمال

 
خضعت النجمة العالمية أنجلينا جولى، لأحدث جلسة تصوير لصالح مجلة InStyle، حيث أنها أصبحت وجه إعلانى لإحدى العطور العالمية، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أمس الجمعة.
 
 
أفادت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 42 عاماً، صرحت أثناء إجراء مقابلة مع مجلة إنستايل – InStyle، أنها كلما تقدمت فى السن، كلما زاد التشابه بينها وبين والدتها الراحلة مارشلاين بيرتراند - Marcheline Bertrand، كما أنها قد اقتربت من علامات الشيخوخة على حد قولها.
 
وعبرت قائلة: "انظر إلى المرأة، وأرى نفسى أبدو مثل والدتى، وأرى نفسى تقدمت فى السن، وظهرت على علامات الشيخوخة، وأحب ذلك، لأنى أشعر إنى على قيد الحياة"، مضيفة أيضاً : " لا أحب بالتأكيد وجود البقع الداكنة من آثار الحمل، وأرى عيوبى أيضاً، لكن كل ما أراه لايتعلق بأمر المظهر، ولكن أرى أكثر عائلتى فى وجهى، وأرى عمرى فيهم".
 
أوضحت أيضاً أن الأمور قد تغيرت بالنسبة لنجمة هوليوود، حيث اعترفت بحنكة باستخدام أقلام التلوين sharpie لصبغ شعرها فى سن المراهقة، بالإضافة إلى أنها شعرت بفتاة مسترجلة، وقالت: " صبغت شعرى قليلاً من اللون الوردى، ومن الشائع أيضاً منذ زمن صبغ شعرى باللون الأزرق".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أنجلينا كفتاة كانت لا تحب أبداً اللعب بالمكياج، لكنها الآن تستمتع بمشاهدة ابنتها بالتبني زهرة، البالغة من العمر  13 سنة ، تفعل ذلك مع أصدقائها، فهى تعد أكثر حماساً فى أمور مستحضرات التجميل.
 
ويذكر أن أنجلينا جولى نجمة هوليوود، تألقت فى ليلة ساهرة فى يناير الماضى، وذلك على أريكة داخل بوتيك فخم في باريس في شارع الشانزليزيه. لإطلاق أفخم أنواع العطور الشهيرة، وهى Mon Guerlain ، هو عطر شرقي قام خبير الدار تيري فاسر بإبتكاره من وحي أيقونة دار غيرلان الجديدة، وعلى حد مقولة جاك غيرلان مؤسس الدار: "نحن نصنع العطور للنساء اللاتي نعجب بهن".
 
WhatsApp Image 2018-03-17 at 8.26.35 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-17 at 8.26.40 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-17 at 8.26.43 AM
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة