هل يهبط الزمالك إلى الدرجة الثانية في عهد المستشار؟ (صور)

السبت، 17 مارس 2018 12:00 م
هل يهبط الزمالك إلى الدرجة الثانية في عهد المستشار؟ (صور)
مرتضى منصور
أسماء عمر

 

ليست دعابة، يواجه نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطر الهبوط إلى دوري القسم الثاني، بسبب المستحقات المتأخرة للكاميروني ألكسيس مندومو، الذي رحل عن الفريق، في عهد الرئيس الأسبق، ممدوح عباس.

نادي الزمالك الذي يعاني حالياً من أزمة مادية حالياً، تلقى إخطارا من لجنة الانضباط بالفيفا، الخميس الماضي، يطالبه بسرعة سداد مستحقات لاعبه السابق.

وحصل اللاعب على حكم، عندما كان الإيطالي، مازيلي، محاميًا للزمالك، قضى بسداد القلعة البيضاء لمليوني و150 ألف دولار، إلى مندومو، وقدم الزمالك استئنافًا عقب تولي مرتضى منصور، رئاسة النادي، ليتم تخفيض المبلغ إلى 950 ألف دولار.

 

موندومو
 

ويتولى الثنائي، هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمستشار نصر عزام، مستشار المجلس للشؤون القانونية، هذا الملف، وطلبت لجنة الانضباط من الزمالك، سداد المبلغ في مدة أقصاها 90 يومًا، وإلا سيتعرض الفريق لعقوبات، أولها خصم 6 نقاط من رصيده بالدوري المحلي، وفي حال عدم السداد، ستكون العقوبات مضاعفة، حيث قد تصل إلى الهبوط للدرجة الأدنى.

يأتي ذلك في الوقت الذي انشغل فيه المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بفشل صفقة القرن، والتي باتت حديث الساعة في الوسط الرياضي بعد تمديد عبد الله تعاقده السعيد للنادي الأهلي، وكان اللاعب حصل على 40 مليون جنيه من الزمالك نظير تعاقده مع القلعة البيضاء بعد توقيع العقود، إلا أن الزمالك بات معرضاً لعقوبات مادية وإيقاف القيد حال إخراج تلك العقود إلى النور وفقاً للوائح الفيفا التي تمنع الزمالك من التفاوض مع السعيد الذي كان مرتبطاً بتعاقد لم ينتهي بعد مع النادي الأهلي.

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يواصل هواياته فى التهديد بالاستقالة أمام كل عقبة يتعرض لها الفريق الأبيض وكان أخرها البيان الذي أصدره لأعضاء ناديه، وأعلن خلاله تقديم استقالته ومجلسه، خلال الجمعية العمومية المقرر عقدها يومي 26 و27 أبريل المقبل ووصف البيان ما يتعرض له النادي في الفترة الحالية بـ «المؤامرة»، معلنا قيامه بتقديم ملف كامل عن الزمالك، لمؤسسة رئاسة الجمهورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة