الأحد.. الخطيب يكرم رموز وأبطال الأهلي

السبت، 17 مارس 2018 12:24 م
الأحد.. الخطيب يكرم رموز وأبطال الأهلي
الخطيب

يعقد كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة، الساعة 11 صباح غدا الأحد، للإعلان عن عدد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد، والتي سوف تحقق طفرة كبيرة للنادي.
 
كما يقدم كابتن الخطيب، كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عن الشهور الثلاث الماضية من عمر مجلس الإدارة بعد انتخابه، في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي .
 
وينظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفي، احتفالية كبرى تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و«الأهلي ينطلق »،  يكرم خلالها الكابتن الخطيب نجوم الأهلي السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا، في كل الألعاب الرياضية التي يضمها النادي.
 
يأتي هذا كنوع من الوفاء والتكريم لكل من خدم الأهلي وساهم في رفع اسمه عاليا وفي تحقيق انتصارات النادي وإسعاد جمهوره.
 
وأعلنت إدارة الأهلي أن هذا التقليد سوف يستمر على فترات وسيكون يوم الأحد هو المرحلة الأولى من التكريم، وتم وضع معايير لاختيار الدفعة الأولى من المكرمين، والمعيار الأول أن يكون تجاوز الـ 75 عامًا، والمعيار الثاني أن يكون اختتم مشواره داخل النادي، والمعيار الثالث أن يكون خدم النادي الأهلي باللعب على مستوى الدرجة الأولى والتدريب فترة لا تقل عن 10 سنوات، والمعيار الرابع ألا يكون في موقع المسئولية داخل النادي حاليًا، وسوف يجري تكريم بقية النجوم في كل اللعبات على دفعات وفق معايير واضحة خلال الفترة المقبلة.
 
ووجه مجلس إدارة الأهلي، الدعوة لكافة قيادات النادي ورموزه ونجومه السابقين في كل اللعبات الرياضية، ورجال الإعلام والصحافة لحضور الاحتفالية والمؤتمر الصحفي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق