طاقة النواب: الإنتاج الصناعي من المشتقات البترولية يزيد من رباح مصر

السبت، 17 مارس 2018 01:44 م
طاقة النواب: الإنتاج الصناعي من المشتقات البترولية يزيد من رباح مصر

 
توقع السيد حجازي أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، انتعاش النشاط الاقتصادى خاصة في مجال الصناعات التحويلية للغاز الطبيعي والبترول في مصر،عبر خطة حكومية ساهم في رسم ملامحها البرلمان من خلال مجموعة من التشريعات الجديدة التي سهلت وقننت التعاملات النفطية.
 
وأوضح حجازى في تصريح لـ "صوت الأمة"، أن الانتاج الصناعي من المشتقات البترولية يزيد من أرباح مصر ويوفر عشرات الآلاف من فرص العمل المستديمة كما يضع أقدام مصر علي طريق المستقبل كدولة رائدة في طاقة الطاقة والمشتقات الصناعية التي ستقلل من تكلفة الانتاج علي المصانع خاصة مصانع منتجات البلاستيك والسجاد وهو ما ينعكس بدوره علي معدلات الأسعار فى الأسواق ويخفض معدل التضخم السنوي.
 
وأكد النائب البرلمانى،علي أن تشجيع المستثمرين الجدد وتحفيز القدامى علي ضخ استثمارات مالية وفنية وتكنولوجية يساهم في تحسين الحياة اليومية للمواطن المصري، وهو جزء مم الخطة الوطنية للنهوض بالصناعة وتقديم قيمة مضافة للثروات الطبيعية لمصر ودول الجوار.
 
ولفت إلى أن الدولة المصرية تحارب للأسف من بعض الدول العربية والغربية، لكن يمكننا القول أن من سيعادي مصر اليوم فسوف نعطيه ظهرنا في المستقبل، وسيكون هو الخاسر وليس مصر أو شعبها الأبي.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق