كاسنجو وأحمد فتوح وجمعة يدعمون مرتضى منصور في مؤتمر صفقة القرن

السبت، 17 مارس 2018 01:35 م
كاسنجو وأحمد فتوح وجمعة يدعمون مرتضى منصور في مؤتمر صفقة القرن
عبد الله جمعه
أسماء عمر

حرص ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كابونجو كاسونجو وأحمد فتوح وعبد الله جمعة، على الحضور للمؤتمر الصحفي الذي يعقده المستشار مرتضى منصور رئيس النادي اليوم السبت للكشف عن عدة أمور هامة وفي مقدمتها صفقة القرن، لمؤازرة المستشار .

وقال مرتضى منصور : " كان بخزينة الزمالك وقتها 600 جنيه وكل البنوك ليس بها حتى مليون جنيه بجانب أن كل المدربين لم يكونوا قد تقاضوا رواتبهم بالاضافة لوجود مديونية منها 250 مليون جنيه ديون خارج مصر وحينما جاءت اللجنة المالية للزمالك وجدت 200 مليون جنيه بخزينة القلعة البيضاء".
 
ويضيف رئيس الزمالك : "محلات النادى التى كانت بجامعة الدول العربية كانت تؤجر بألف جنيه فى السنة وحالياً يتم تأجيرها بـ 54 ألف جنيه شهرياً ".
 
وتابع مرتضى منصور : "ممدوح عباس حصل على قرض بـ 8 مليون جنيه من البنك التجارى الدولى بضمان 22 مليون جنيه من البنك الأهلى ولم يفعل شيئاً بالقرض ، وكسبت 86 قضية لمحلات كان يخسرها مما أعاد للزمالك قرابة مليار جنيه ، فضلا عن أن الممر قيمته التسويقية أكبر من مليار جنيه وأصبح جزء من ممتلكات الزمالك حالياً". 
 
وأكمل رئيس الزمالك : "اللاعبين الأجانب كانوا لديهم غرامات على الزمالك تقدر بـ 250 مليون جنيه، ثم اشتريت كهربا بستة مليون جنيه ثم أعارته بملايين لذا لابد أن ينصب لنا "تمثال" فى الزمالك والكلام ذاته ينطبق على إعارة مصطفى فتحى بـ 35 مليون جنيه ومحمد عبد الشافى وعمر جابر بـ 70 مليون جنيه" 
 
ويعقد مرتضى منصور مؤتمراً صحفياً حالياً، للإعلان عن تفاصيل ومفاجآت عديدة بخصوص فشل صفقة انتقال عبد الله السعيد للنادى الأبيض، بعد تجديد عقوده مع الأهلى فى الساعات القليلة الماضية.
 
ويترقب الجميع ظهور عقود توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى، بخلاف عرض مرتضى منصور فيديو يرصد لحظات التوقيع، كما أعلن فى وقت سابق، وكذلك إعلان تصعيد الأزمة مع النادى الأهلى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق