جبهة شباب الصحفيين: المصريون في الخارج وجهوا ضربة قوية لجماعة الإخوان

السبت، 17 مارس 2018 03:10 م
جبهة شباب الصحفيين: المصريون في الخارج وجهوا ضربة قوية لجماعة الإخوان

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن الجاليات المصرية في الخارج وجهوا ضربة قوية وموجعة على قفا جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة بالنزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع وكشفوا مخططم الشيطاني لإفساد العرس الانتخابي.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان اليوم السبت إن هناك حالة غليان سيطرت على أعضاء جماعة الدم والخراب واصيبوا بصدمة عصبية شديدة بعد أن شاهدوا بالصوت والصورة الإقبال الكبير من المصريين الشرفاء على الصناديق.

وأضاف "طوالة" ان الهاربين في تركيا و قطر شكلوا غرفة عمليات داخل مقر قناة الشرق لتشوية صورة العملية الانتخابية من خلال 3محاور بهدف أثناء الناخبين عن أداء واجبهم الوطني حتى يخرجوا يصدعونا بضعف الإقبال في قنواتهم العميلة ويطالبوا بتشكيل مجلس رئاسي من الخونة والإرهابيين أتباعهم من المرضى النفسيين وقد اجهض أبناء ام الدنيا هذا المخطط بعزة وكرامة، وبصورة مشرفة لليوم الثاني على التوالي.

والمحور الثاني الذي يركز علية أعداء الحياة سوف يظهر اليوم في برنامج معتز مطر بعرض صور مفبركة ومركبة تظهر إن هناك إقبال ضعيف كماطلب جهاز الاستخبارات التركية واستعانوا بخبراء في التكنولوجيا الحديثة، بهدف إشاعة حالة من الإحباط لدى المصريين بالخارج، والمحور الثالث الذين يلعبون علية يتمثل في السوشيال ميديا وإجراء محادثات بينهم بأسماء وهمية للضرب في العملية الانتخابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق