عناصر الإخوان الإرهابية يحاولون منع المصريين من الإدلاء بأصواتهم في لندن (فيديو وصور)

السبت، 17 مارس 2018 03:46 م
عناصر الإخوان الإرهابية يحاولون منع المصريين من الإدلاء بأصواتهم في لندن (فيديو وصور)
عناصر الإخوان الإرهابية يحاولون منع المصريين من الإدلاء بأصواتهم في لندن
محمد الشرقاوى

حاول عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، اليوم السبت، منع أبناء الجالية المصرية في العاصمة البريطانية لندن، من الذهاب إلى صناديق الاقتراع، وتعطيلهم عن الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية. 

 

وواصل أبناء الجالية المصرية، الإدلاء بأصواتهم وسط فرحة عارمة، وترديد أغاني وشعارات وطنية أثارت حفيظة عناصر الجماعة الإرهابية.

 

وعمدت الجماعة إلى تعكير صفو الانتخابات الرئاسية، وذلك عبر عدة محاور، أولها نشر الشائعات، والحديث عن تزوير عمليات التصويت عبر ما يسمى التصويت الإلكتروني.

88202-المصريون-في-بريطانيا-2

 

وسبق للدكتور ثروت الخرباوى القيادي السابق بالجماعة، الحديث عن أن الإرهابية أعطت أوامرها للجان الإلكترونية، بنشر الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى.

88537-محاولات-الإرهابية-الاعتداء-على-أبناء-الجالية

 

واستغلت الجماعة ائتلافاتها الموجودة فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، لمحاولة تشويه الانتخابات الرئاسية، بل إن بعض المراكز المقربة من الإخوان، يدعى «مركز العلاقات المصرية الإمريكية»، يحرض على إجراء انتخابات موازية بعدما فشلت الجماعة فى تشويه العرس الانتخابي الجاري.
 

وتصدر هاشتاج #الانتخابات_الرياسيه_2018 موقع تويتر منذ صباح اليوم السبت الموافق 17/3/2018.

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية فى الخارج بـ139 قنصلية وسفارة ممثلة لـ124 دولة بداية من الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق