"هل هو حقًا"... علامات تدل أنه ليس الرجل المناسب لك

الأحد، 18 مارس 2018 10:00 ص
"هل هو حقًا"...  علامات تدل أنه ليس الرجل المناسب لك
شريك حياة
إسراء سرحان

عندما نكون في حالة حب، لا نولي اهتمامًا لبعض أجراس الإنذار التي قد تنطلق لترينا إذا كان الشخص الذي اخترناه مناسب لنا أم لا، وهو الخطأ الشائع الذي يقع به العديد من الناس، فمن الضروري أن تكون موضوعياً، وذلك لأهمية هذه الخطوة في حياتك المقبلة.

معرفة إذا كان  شريك الحياة مناسب لنا أم لا، من أهم العوامل التي تحدد مدى نجاح العلاقة، ولكن كيف يمكنك تحديد ذلك، تعرف معنا خلال الأسطر القليلة، علامات تدل إذا كان هذا الرجل غير مناسب لك، وذلك وفق موقع "ريليشنز".


مهتم بأموالك أو أصولك

إذا كان لديك وظيفة جيدة، منزل، سيارة، أو عائلتك لديها المال، وتجده يسأل الكثير والكثير عن هذا الموضوع، فيجب أن تكون حذرا، لأن الكثير من الناس يمكن أن يعميهم الجشع، وهذا لا يعني أن هذا يحدث دائمًا، ولكن يجب الانتباه.


لا يتحدث عن المستقبل

الأزواج يميلون إلى الحديث عن مشاريع مشتركة تبدأ من حوالي عام من العلاقة، ربما في علاقات أخري يستغرق وقتًا أطول أو أقل، ولكن في وقت ما تأتي تلك المحادثات حول الزواج، والأطفال، والسفر والانتقال سويًا، ولكن إذا كنتما معًا منذ فترة وجيزة ورفض الحديث عن هذه الأشياء،  فعليك أن تقلق حيال ذلك.


لا تعرف ذوقه

كثير من الناس لا يحبون التحدث عن أنفسهم، ولكن إذا تجاوزت فترة طويلة معه، ولا تعرف غير اسمه فقط أوأكثر من ذلك بقليل، فيجب أن تعيد التفكير أكثر من مرة، خاصة إذا كان يتجنب الإجابة على أسئلتك أو يغير الموضوع.


بعيد جدًا

ربما عانى الكثير في علاقة سابقة أو لم يكن يحب الاتصال الوثيق مع الناس، ومع ذلك، إذا كان يتصرف أنه لا ينتبه إليك من أجل مشاهدة التلفزيون أو إرسال رسالة أو القيام بأي شيء آخر، فإن هذا قد يعني أن هذا الرجل ليس مناسب لك، ولا يراك جذابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة