جنايات دمنهور تحيل أوراق قاتل ابنة عمه للمفتي

السبت، 17 مارس 2018 05:44 م
جنايات دمنهور تحيل أوراق قاتل ابنة عمه للمفتي
اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة

قضت محكمة جنايات دمنهور برئاسة المستشار جمال زكى طوسون، وعضوية المستشارين شريف أسعد و أحمد عتمان وسكرتارية محمد سمك، اليوم السبت، بإحالة أوراق عاطل لقتله طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات لفضيلة مفتى الجمهورية، وتحديد جلسة 21 مايو للنطق بالحكم.
 
كان قد تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود، بالعثور على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات جثة هامدة، وبالانتقال تبين أنها " شهد م.ع.م " المتغيبة عن منزلها منذ السبت الماضى وبها آثار خنق، وتم سرقة حلقها الذهبى.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى، برئاسة العميد عبدالغفار الديب رئيس مباحث البحيرة، والمقدم حازم الشيخ مفتش المباحث، والرائد اسلام السعدنى رئيس مباحث مركز شرطة ايتاى البارود، لسرعة كشف غموض الواقعة.
 
وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء الواقعة ابن عم والدها " محمد. م. م" 25 سنة، عاطل، ومتزوج منذ 3 أشهر، ويعالج من الإدمان وله سابقة فى سرقة أحد أقاربه وكذلك نفس الطفلة.
 
وتمكن الرائد اسلام السعدنى، من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته وسرقة الحلق الخاص بها، وبيعه، وأرشد عن الأموال التى باع بها الحلق،  وتحرر عنه المحضر رقم 23755جنايات لسنة 2017 ايتاى البارود وبالعرض على النيابة العامة بإيتاى البارود أمر المستشار ابراهيم المنشاوى مدير النيابة  بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق