أخبار الأهلى اليوم الأحد 18-3-2018.. الأهلي يعبر مونانا في دوري الأبطال

الأحد، 18 مارس 2018 04:00 ص
أخبار الأهلى اليوم الأحد 18-3-2018.. الأهلي يعبر مونانا في دوري الأبطال
الأهلى
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاحد 18-3-2018 العديد من الاحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها الأهلي يعبر مونانا في دوري الابطال.


الأهلي يتأهل إلى دور الـ 16 فى دوري أبطال أفريقيا بثلاثية أمام مونانا

تجاوز الأهلى عقبة مونانا الجابونى  بفوزه عليه إياباً علي ملعب "الصداقة" بالعاصمة الجابونية ليبرافيل، بدور الـ32 ليتأهل للدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وكان الأحمر قد فاز ذهاباً برباعية نظيفة


 حوار بين عبد الله السعيد ومرتضى منصور

كيف سيكون شكل الحوار بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي بعد تصريحات المستشار في مؤتمر صفقة القرن الذي أدلى فيه عن كواليس توقيع لاعب وسط المنتخب المصري مع نادي الزمالك.


الأهلي يعاقب جونيور أجايي بعد تخلفه عن بعثة الفريق بالجابون

وقع النادي الأهلي عقوبة مالية على النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول قدرها 50 ألف جنيه وفقا للائحة، وذلك لعدم انضمامه إلى بعثة الفريق حاليا في الجابون.


بعثة الأهلي تعود للقاهرة قادمة من الجابون

 تعود بعثة الأهلي،للقاهرة فجر يوم الثلاثاء المقبل قادمة من الجابون بعد صعود الفريق إلي دور المجموعات الإفريقي بالفوز علي فريق مونانا بثلاثية لهدف اليوم"السبت" في إياب دور الـ32.

 

حسام البدرى: مبفكرش في عبد الله السعيد.. وقرار بيعه في يد الأهلي

 

عبر حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن سعادته بصعود فريقه لدوري الـ16 من دوري أبطال افريقيا عقب الفوز على مونانا الجابونى ذهابا وإيابا بنتيجة 7-1 ضمن منافسات دور الـ32.

 

مدرب مونانا: الخسارة من الأهلي 7 / 1 شرف كبير

 

علق كيفن إيبانجا مدرب مونانا الجابوني على خسارة فريقع فى مبارتيى الذهاب والاياب بدور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الإفريقية بنتيجة 7/ 1 بمجموع المبارتين أنه شرف اللعب أمام فريق الاهلى لامتلاكه فريق قوى.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق