3 عقبات تهدد الزمالك قبل موقعة الإياب أمام ديتشا (فيديو)

الأحد، 18 مارس 2018 04:00 م
3 عقبات تهدد الزمالك قبل موقعة الإياب أمام ديتشا (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

مع دقات السادسة مساء اليوم يتجدد اللقاء بين ناديالزمالك ونظيره ديتشا الأثيوبى، فى إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام .

مباراة الذهاب في أثيوبيا كانت قد انتهت بفوز ولايتا ديتشا بهدفين مقابل هدف، في مباراة عجز الفريق الأبيض خلالها عن الحفاظ على تعادله مع الفريق الإثيوبي بهدف لمثله ليتلقى هزيمة ليست سيئة نوعاً ما خارج الديار .

ويواجه نادي الزمالك عدد من العقبات في مشواره الإفريقي يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

غيابات مؤثرة

تأكد غياب عماد فتحي، لاعب الزمالك، عن مباراة فريقه أمام ولايتا ديتشا بطل أثيوبيا، بعد أن خضع اللاعب لجراحة على مستوى البطن بعد أن اشتكى اللاعب من ألم في المعدة، ويُعد عماد فتحي من أهم العناصر في صفوف الزمالك منذ أن انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من مصر للمقاصة.

نتيجة غير مطمئنة

تعد الهزيمة بهدف لمثله في أثيوبيا نتيجة غير مطمئنة للفريق الأبيض فالفريق الإثيوبي يجيد اللعب خارج أرضه ، حيث تمكن من خطف نقطة التعادل أمام زيماموتو الزنجباري في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة بالتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق، وخطف هدف مبكر مع تكتل دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة في ظل اندفاع لاعبي الزمالك سيكون سلاحه اليوم.

أزمات الإدارة لا تنتهي

من المؤكد أن أزمات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور والتي طفت على السطح مؤخراً، ستؤثر بشكل كبير على أداء الفريق، خاصة بعد مؤتمر الأمس الذي عقده رئيس الزمالك بمقر النادي للكشف عن تفاصيل صفقة القرن وهاجم فيه الجميع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق