وكيل النواب: المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى ومسئولية على الجميع

الأحد، 18 مارس 2018 12:28 م
وكيل النواب: المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى ومسئولية على الجميع
السيد الشريف وكيل البرلمان

قال السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، إن مشهد الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج والإقبال الكبير على المشاركة من المصريين المتواجدين فى مختلف دول العالم شىء مشرف ويدل على عراقة وأصالة الشعب المصرى.

وأضاف "الشريف"، أن الشعب المصرى دائما يقبل التحدى ويصد أى عدوان على الوطن ويواجه أى محاولات للنيل منه، مشيرا إلى أن المشهد الانتخابى للمصريين بالخارج رسالة للعالم أجمع على قوة وصلابة ومتانة وحدة ورباطة الشعب المصرى واتفاقه الكامل على أن ما تم من إنجازات على أرض الواقع الفترة السابقة خير دليل على هذه الثقافة والروح الوطنية العالية لأبناء مصر، وهذا أيضا ليس بغريب على الشعب المصرى الذى يظهر دائما معدنه الطيب الأصيل فى الشدائد وفى مثل هذه المواقف.

وذكر وكيل مجلس النواب، أن أبناء الشعب المصرى فى الداخل لن يقلوا أبدا حماسة عن المصريين بالخارج وسيشاركوا بقوة فى الانتخابات بالداخل وسيثبتوا للعالم أن الشعب المصرى هو أحرص الناس على وطنه وقادر على مواجهة التحديات وصد المؤامرات.

واستطرد النائب السيد الشريف: "المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى ومسئولية.. وثقتى دائما فى الشعب المصرى بشكل فاعل وكبير.. دائما يضرب المثل والقوة بمثالية عالية ويقدم كل ما لديه دفاعا عن مصر كنانة الله فى أرضه التى كانت وستظل بإذن الله هى أرض السلام.. وشعب مصر دائما يقبل التحدى من أجل بناء مستقبل وطنه، وثقته فى القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى استطاع أن يعبر بمصر إلى بر أمان، وذلك ما رأيناه من إعداد وتطوير خير أجناد أرض القوات المسلحة والشرطة، كما استطاع بناء مصر الحديثة فى زمن ووقت قياسى وإنجازات لم تحدث من قبل، وشعب مصر العظيم سيثبت للعالم كله أنه قبل التحدى للدفاع عن وطنه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق