وفد برلماني خلال تفقده لجان بالكويت: المواطنون حريصون على رد الجميل لمصر

الأحد، 18 مارس 2018 12:55 م
وفد برلماني خلال تفقده لجان بالكويت: المواطنون حريصون على رد الجميل لمصر
غادة عجمى

 
أكدت النائبة غادة عجمى وكيلة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن كل صوت للمصريين فى الخارج، يمثل رصاصة فى قلب كل إرهابى جبان يحاول ترويع الآمنين.
 
وأضافت عجمى  أن طوابير وحشود الناخبين فى السفارة المصرية بالكويت، تدعو للفخر والتفاؤل بمستقبل مصر، مؤكدة أن تلك الحشود تؤكد مدى ارتباط المواطن المصرى فى الغربة ببلده الأم، وحرصه على رد جميلها عليه.
-
جاء ذلك فى تصريحات صحفية  لوكيلة لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان خلال تفقدها ووفد برلمانى للجنة الانتخابية للمصريين بالكويت.
 
ومن جانبها، قالت النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إن الناخبين المحتشدين فى لجنة الكويت الانتخابية، يمثلون جميع أطياف الشعب، من رجال ونساء وشباب وكبار للسن، مشيرة إلى أنه حتى ذوى الاحتياجات الخاصة، حرصوا على الإدلاء بأصواتهم فى ذلك العرس الانتخابي، إيمانا منهم بدورهم فى مساندة الدولة المصرية.
 
وأضافت عازر أن الأجواء والاحتفالات التى شاهدتها داخل مقر السفارة المصرية بالكويت، تعكس مدى الرؤية الإيجابية لمستقبل مصر، خاصة فى ظل الإنجازات التى تحققت خلال الأربعة أعوام الماضية، والتى كانت تحتاج لعشرات السنوات لتحقيقها، لولا إرادة القيادة السياسية وإصرار الشعب المصرى على المضى قدما فى طريق التنمية.
 
وأشاد الوفد البرلمانى بالاستعدادات التى اتخذتها السفارة المصرية فى الكويت، فى سبيل التيسير على الناخبين من أبناء الجالية، خاصة المتعلقة بتوفير حافلات لنقل الناخبين من 20 نقطة للتجمع على مستوى الكويت، إلى مقر السفارة للإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى تخصيص مسارات خاصة، ومقاعد متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة، مثمنين دور سفير مصر لدى الكويت طارق القونى فى التيسير على الناخبين.
 
و أشاد سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، بوعى أبناء الجالية المصرية، ودورهم المتميز فى مساندة الدولة المصرية، من خلال حسهم الوطني، وإقبالهم الحاشد على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، مؤكدا أن البطل فى العملية الانتخابية هو الناخب المصري، الذى صمم على ممارسة حقه الدستورى والمساهمة فى رسم مستقبل وطنه.
 
وأضاف القوني، أن إقبال الناخبين من أبناء الجالية فى تزايد مستمر لليوم الثالث والأخير من العملية الانتخابية.. مشيدا فى الوقت نفسه بدور جميع أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية فى الكويت، وجهودهم فى سبيل مساعدة الناخبين والتيسير عليهم.
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق