وكيل تضامن الغربية: تكريم الأمهات المثاليات بالمحافظة الخميس المقبل

الأحد، 18 مارس 2018 02:48 م
وكيل تضامن الغربية: تكريم الأمهات المثاليات بالمحافظة الخميس المقبل
تغريد عواره وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربيه

صرحت تغريد عوارة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية، بأنه سيتم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة من خلال القرعة التي تم اختيارهن فيها من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، الخميس المقبل في الحفل المقام بديوان عام محافظة الغربية.
 
 
وفاز بلقب الأم المثالية الأولى ميرفت عبد الرؤوف سليمان، منية الهواشات مركز طنطا حاصلة ليسانس آداب والتى توفي زوجها منذ 25 عام بعد زواج استمر 9 سنوات تاركا لها ثلاثة اولاد بعد صراع مع المرض لمدة أربع سنوات وقد كافحة الأم على الأبناء الثلاث حتى تخرجت الابنة الأولى من بكالوريوس التربية والابن الأوسط ليسانس حقوق والابن الأصغر بكالوريوس علوم عسكرية.
 
وفازت الأم الثانية فايزة عبد العامة محمد كفر الزيات مغفور، بلشاى كفر الزيات والتى تزوجت عام 1985 أنجبت طفلة وبعد عامين توفي الزوج وهي حامل في طفلها الثانى، وكافحت حتى حصلت الابنة الأولى على ليسانس آداب وحصل الابن الثانى على بكالوريوس الهندسة.
 
وفازت الأم الثالثة نادية إبراهيم حافظ خليفة، خياطة، مقيمة بقطور والحاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية والتى قد أنجبت ثلاث اولاد تؤام ولدين وبنت وشاء القدر أن تكون مصابة بشلل رباعى وبالرغم من معاناتها وفقها آلله بان يكون ابن حاصل على بكالوريوس الطب والثانى محاسب والابنة رغم مرضها دبلوم تجارة ومع كل ذلك حصلت الأم على دبلوم عام في التربية 2014 ودبلوم مهنية في الموارد البشرية 2012.
 
وفازت الرابعة هدى مصطفى العراقي، مقيمه بسمنود توفي زوجها تاركا ابن وابنة بالمرحلة الابتدائية وقد كافحت الأم حتى تخرجت الإبنة من بكالوريوس الهندسة والإبن ضابط بالقوات المسلحة.
 
والخامسة فضيلة سيد أحمد سيد أحمد من كفر الحمل، توفي الزوج من عام 1997 تاركا لها ثلاثة أبناء الكبير ليسانس حقوق، والثانية بكالوريوس الطب والثالثة ليسانس شريعة إسلامية، ومن الفائزة 6 حتى الفائزه 20 تم إرسال خطابات لهن لحضور الاحتفال.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق