فتح تحقيق عاجل بواقعة فقأ طالب لعين زميله بقلم رصاص بالقليوبية

الأحد، 18 مارس 2018 03:18 م
فتح تحقيق عاجل بواقعة فقأ طالب لعين زميله بقلم رصاص بالقليوبية
طالب يفقأ عين زميله بقلم رصاص

 
قرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنه للتحقق في واقعة قيام طالب بفقأ عين زميلة بقلم رصاص داخل الفصل الدراسي، واإفادة الفورية بكافة التفاصيل والملابسات مؤكدا انه ﻻتهاون مع المقصرين. 
 
وقام كلا من عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وسعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية بناء على توجيهات طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتفقد حالة الطفل عمر عادل التلميذ بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات بمستشفى بنها الجامعى عقب اصابته بالعين اليسرى على يد زميله بالفصل ويدعى «مجدى. أ»، خلال تواجدهما بالفصل حيث أصابه خلال التفات مدرس الحصة على السبورة لبدء كتابة الدرس بالقلم فى عينه.
 
received_1587075101390716
 
كما أكد مدير إدارة بنها أن الموضوع تم إحالته للشئون القانونية للتحقيق فى الواقعة وفقا لتوجيهات وكيل وزارة التعليم وسيتم توقيبع أقصى الجزاء على المقصرين والمتهاونين فى حق أبنائنا الطلاب.
 
ومن الجدير بالذكر أن الطفل عمرو سيخضع لعملية جراحية فورية حيث اكد اﻻطباء المعالجين على استقرار حالته الصحية وأنه ﻻ يوجد أضرار كبيرة من جراء إصابة العين حيث أكد التقرير المبدئى قطع متوسط فى القرنية نتج عنه نزيف بالعين اليسرى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق