متبرعة بكليتها لابنها لبرنامج «ست الحسن»: «ما فكرتش لحظة»

الأحد، 18 مارس 2018 03:48 م
متبرعة بكليتها لابنها لبرنامج «ست الحسن»: «ما فكرتش لحظة»

 
لم تتردد سيدة مصرية أصيلة، فى منح ابنها جزءا من جسدها، حتى تعيده إلى الحياة مرة أخرى، بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة أدت إلى فشل وضمور بكليته.
 
وروت شيرين حلمى محمود صبرة، السيدة التى تبرعت لابنها بكليتها، تفاصيل مرض نجلها، مبينة أن ابنها محمد لم يعانى من أى أمراض من قبل، إلا عندما كان عمره 3 أشهر حيث تم تطعيمه بشكل خاطئ دخل على إثرها فى مشكلة صحية استمرت عاما كاملا، مشيرة إلى أن  الأطباء أجمعوا أن سبب فشل الكلى تعاطيه مضادات حيوية كثيرة أثرت سلبًا على عمل الكلى.
 
وأضافت السيدة خلال مقابلة ببرنامج "ست الحسن"، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON E، أن الطبيب اكتشف وجود ضمور بالكلى، وترتب عليه زراعة واحدة ليتم إنقاذ حياته، مبينة أنها لم تترد قط فى تبرعها بكليتها لابنها محمد قائلة: " مفكرتش لحظة لما قالولي اتبرعي لأبنك".
 
وناشدت الأم باكية، زوجها بالاهتمام بصحته بعد يكون سندا للأسرة، متابعة: " كل حد قدام أولاده وأحبابه بينسى نفسه، وزوجى نسى نفسه علشان ابنه محمد، وبناشده يهتم بصحته حتى يكون سندا لنا".
 
وقالت الأم، أجريت تحاليل وأشعات كثيرة، ومسح ذرى، والأخير كان صعبا للغاية، للتأكد من عدم وجود أى فيروسات أو أى مرض خبيث، مختتمة بقولها: " قلت يا رب طلعنى على خير علشان اولادى، وأنا مش مهتمة بصحتى أهم حاجة محمد، ونفسيتى ارتاحت بعد خروج محمد من المستشفى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة