برلماني: لا توجد لائحة تُلزم النواب حضورهم بزي معين

الأحد، 18 مارس 2018 10:13 م
برلماني: لا توجد لائحة تُلزم النواب حضورهم بزي معين
النائب فايز ابو خضره
عبداللطيف هيبه

أشاد النائب فايز أبو خضرة عضو مجلس النواب بإصدار الأمانة العامة اليوم الأحد بياناً ترسل فيه تعليماتها لكافة العاملين بالمجلس، ومطالبتهم بالالتزام بارتداء الملابس اللائقة والتحلي بالسلوكيات القويمة، مؤكداً أنه يحافظ على الأعراف البرلمانية والمظهر العام للمجلس.

وقال "أبو خضرة" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" إنه من المحتمل وجود بعض الشباب العاملين في المجلس بارتداء ملابس غير مناسبة لا تليق بمكان عمله، لافتًا أن  أغلبية العاملين  يرتدون الزي المناسب الذي يليق بمقر عمله، موضحاً أن الملابس المناسبة للنواب البرلمانين هي "البدلة والكرافات".

وتضامن "أبو خضرة" مع بيان الأمانة العامة بضرورة التزام العاملين بأماكن عملهم، وعدم مغادرة مكاتبهم إلا بإذن الرئيس المباشر، مؤكداً أنه لا يجب على أي موظف أن يترك مكتبة أو مقعدة في أوقات العمل، وضرورة التزامه بأوقات عمله.

وأضاف "عضو مجلس النواب" أنه لا توجد لائحة أو قانون يُلزم النائب بارتداء ملابس معينة لحضور الاجتماعات، مشيرا إلى أن كل نائب لدية عادات وتقاليد يعترف بها،  ولكن من غير المُرضي حضور أحد النواب بقميص وبنطلون لحضور اجتماع في المجلس.

وكانت أصدرت الأمانة العامة بمجلس النواب، في بيان بثته الإذاعة الداخلية اليوم الأحد برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، تعليماتها لكافة العاملين بمطالبة إياهم الالتزام بارتداء الملابس اللائقة والتحلي بالسلوكيات القويمة، للحفاظ على المظهر العام للبرلمان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة